مقابلات

نهى نبيل لـ"فوشيا": "البلوك" سلاحي في وجه المتطفلين.. وهذه نصائحي لعاشقات الجمال!

نهى نبيل لـ"فوشيا": "البلوك" سلاحي...

محتوى مدفوع

أكّدت الفاشينيستا الكويتة نهى نبيل أنها تتميّز بخط مختلف، في اختيارها للأزياء والإطلالات، إذ تعتمد دائما على ما يناسبها، وليس فقط اتباعا لصيحات الموضة. وأضافت في لقاء خاص مع موقع فوشيا، على هامش حضورها "معرض العروس دبي"، أنها ضد كل شخص يُسوِق لأي منتج دون أن يجربه، مؤكدة أنها تحرص على تجريب كل ما تعرضه على جمهورها من أجل الدعاية، لتؤكد مصداقيتها. وحول "انتقادات" متابعيها، أكدت نهى أنها تستفيد من أي كلمات بناءة حتى وإن كانت نقدية، ولكن "البلوك" هو سلاحها الأول في وجه المتطفلين، الفيديو المرفق تتحدّث خلاله نهى نبيل عن أنشطتها في عالم الجمال والأزياء، وأسرار نجاحها الذي

أكّدت الفاشينيستا الكويتة نهى نبيل أنها تتميّز بخط مختلف، في اختيارها للأزياء والإطلالات، إذ تعتمد دائما على ما يناسبها، وليس فقط اتباعا لصيحات الموضة.

وأضافت في لقاء خاص مع موقع فوشيا، على هامش حضورها "معرض العروس دبي"، أنها ضد كل شخص يُسوِق لأي منتج دون أن يجربه، مؤكدة أنها تحرص على تجريب كل ما تعرضه على جمهورها من أجل الدعاية، لتؤكد مصداقيتها.

وحول "انتقادات" متابعيها، أكدت نهى أنها تستفيد من أي كلمات بناءة حتى وإن كانت نقدية، ولكن "البلوك" هو سلاحها الأول في وجه المتطفلين، الفيديو المرفق تتحدّث خلاله نهى نبيل عن أنشطتها في عالم الجمال والأزياء، وأسرار نجاحها الذي منحها أكثر من 5 ملايين متابع على إنستغرام فضلا عن نصائح مميزة لكل عاشقات الموضة والجمال.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً