مقابلات

منال حمروني لـ"فوشيا": أقبل أدوار الإغراء لهذا السبب! (فيديو)

منال حمروني لـ"فوشيا": أقبل أدوار ا...

قالت الفنانة التونسية منال حمروني إن تألقها في مهرجان what happens يعود إلى اختيارها فستاناً من بيت الأزياء العالمي "دوتشي آند غابانا" والحذاء من "شانيل"، موضحة أنها من عشاق الموضة ومتابعة جيدة لآخر صيحات عالم الأزياء، وتحب التعاون مع العديد من المصممين المصريين والعرب. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن أدوار الإغراء مثل كل الأدوار الأخرى، وأنها كفنانة تريد أن تؤدي جميع الأدوار والأنماط الموجودة في الحياة، مشيرة إلى أنها لا تحب أن يطلق عليها لقب "ملكة الإغراء" ولكنها تؤدي الدور إذا كان في سياق الأحداث ويخدم الخط الدرامي للعمل. وتابعت حمروني أنها جاءت للمهرجان لمشاركة زملائها فرحتهم وتقديم

قالت الفنانة التونسية منال حمروني إن تألقها في مهرجان what happens يعود إلى اختيارها فستاناً من بيت الأزياء العالمي "دوتشي آند غابانا" والحذاء من "شانيل"، موضحة أنها من عشاق الموضة ومتابعة جيدة لآخر صيحات عالم الأزياء، وتحب التعاون مع العديد من المصممين المصريين والعرب.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن أدوار الإغراء مثل كل الأدوار الأخرى، وأنها كفنانة تريد أن تؤدي جميع الأدوار والأنماط الموجودة في الحياة، مشيرة إلى أنها لا تحب أن يطلق عليها لقب "ملكة الإغراء" ولكنها تؤدي الدور إذا كان في سياق الأحداث ويخدم الخط الدرامي للعمل.

وتابعت حمروني أنها جاءت للمهرجان لمشاركة زملائها فرحتهم وتقديم التهنئة لهم لحصولهم على جوائز وتكريم على أعمالهم، لافتة إلى أن الفنانين والفنانات التونسيات فخر لدولة تونس وخاصة هند صبري التي تعتبرها قدوتها في عالم التمثيل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً