مقابلات

مجدي كامل: زوجتي تشاركني "السبع خطايا".. ودورها مفاجأة!

مجدي كامل: زوجتي تشاركني "السبع خطا...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري مجدي كامل، إنه سيطل على جمهوره من خلال مسلسل يحمل اسم "حمامة القناوي"، والذي سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني، موضحاً أن المسلسل من النوع الصعيدي والذي يجسد فيه شخصية شاب يعمل في طائفة المعمار ويواجه العديد من المشكلات. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مهرجان what happens لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017، أنه مشغول خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم جديد بعنوان "السبع خطايا" والمقرر عرضه خلال شهر أبريل المقبل، مشيراً إلى أن الفيلم بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم زوجته مها أحمد التي تجسد شخصية شقيقته. وأعرب مجدي عن سعادته البالغة

قال الفنان المصري مجدي كامل، إنه سيطل على جمهوره من خلال مسلسل يحمل اسم "حمامة القناوي"، والذي سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني، موضحاً أن المسلسل من النوع الصعيدي والذي يجسد فيه شخصية شاب يعمل في طائفة المعمار ويواجه العديد من المشكلات.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مهرجان what happens لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017، أنه مشغول خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم جديد بعنوان "السبع خطايا" والمقرر عرضه خلال شهر أبريل المقبل، مشيراً إلى أن الفيلم بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم زوجته مها أحمد التي تجسد شخصية شقيقته.

وأعرب مجدي عن سعادته البالغة لتكريمه من قبل إدارة مهرجان what happens والذي يعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور وخاصة الخليجي، لافتاً إلى أن تكريمه جاء نتيجة استفتاء الجمهور عن دوره في مسلسل "الطوفان".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان what happens الخاص بتكريم النجوم والنجمات الذين قدموا أعمالاً متميزة خلال العام، وحضر الحفل العديد من نجوم ونجمات الصف الأول في مصر والوطن العربي وكبار الكتاب والمؤلفين ورجال الإعلام والصحافة. للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً