مقابلات

بالفيديو.. نجوم الفن يتحدثون لـ"فوشيا" عن أمنياتهم لمدينة الإنتاج الإعلامي

بالفيديو.. نجوم الفن يتحدثون لـ"فوش...

شاركت كاميرا "فوشيا" احتفال عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب، بمرور 20 عامًا على تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي، في حفل حمل عنوان "انطلاقة جديدة للمستقبل". ومن أبرز النجوم الذين حضروا الحفل، يسرا، نادية الجندي، حمدي الوزير، عايدة رياض، إدوارد، محمد عز، لقاء سويدان، أمل رزق، مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى، نبيلة عبيد، سامح الصريطي، دنيا عبدالعزيز، هيدي كرم، ندى بسيوني، رانيا يوسف، خالد الصاوي، فيفي عبده، محمد رياض وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، داليا مصطفى، شريف رمزي، محمد الصاوي، بوسي، فردوس عبدالحميد، المخرج محمد فاضل، والمخرجة إيناس الدغيدي. وتحدث نجوم الفن لـ"فوشيا"، عن أمنياتهم لمدينة الإنتاج الإعلامي في المستقبل،

شاركت كاميرا "فوشيا" احتفال عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب، بمرور 20 عامًا على تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي، في حفل حمل عنوان "انطلاقة جديدة للمستقبل".

ومن أبرز النجوم الذين حضروا الحفل، يسرا، نادية الجندي، حمدي الوزير، عايدة رياض، إدوارد، محمد عز، لقاء سويدان، أمل رزق، مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى، نبيلة عبيد، سامح الصريطي، دنيا عبدالعزيز، هيدي كرم، ندى بسيوني، رانيا يوسف، خالد الصاوي، فيفي عبده، محمد رياض وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، داليا مصطفى، شريف رمزي، محمد الصاوي، بوسي، فردوس عبدالحميد، المخرج محمد فاضل، والمخرجة إيناس الدغيدي.

وتحدث نجوم الفن لـ"فوشيا"، عن أمنياتهم لمدينة الإنتاج الإعلامي في المستقبل، مشددين على رغبتهم في عودتها للإنتاج بقوة من جديد؛ لأنها كانت شاهدة على بداياتهم الفنية، ولأنها تعتبر هوليود الشرق لما قدمته من إنتاج فنى أثرى الدراما والسينما على مدار 20 عامًا.

وأكد الفنانون أنهم يرغبون في المشاركة بأعمال من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، لما تمثله من قيمة كبيرة في الوطن العربي، ولذلك حرصوا على المشاركة في الحفل، متمنين لها الاستمرار والاحتفال باليوبيل الفضي والذهبي لها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً