مقابلات

ريم شمالي: تصميم أزياء الشخصيات يختلف بين المسرح والتلفزيون

ريم شمالي: تصميم أزياء الشخصيات يخت...

أوضحت مصممة ملابس الشخصيات المسرحية والدرامية ريم شمالي، في حديث مع موقع "فوشيا" كيفية اختيار وتصميم أزياء الشخصيات وظهورها، واختلافها بين المسرح والتلفزيون. كما تحدثت الأستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية عن أبرز المعوقات التي قد تعترضها من وجود اختلافات في وجهات النظر مع بعض الممثلين الذين لايفرّقون بين الظهور داخل العمل الفني والظهور في الحياة العادية. وقدمت نصائحها للفنانين بهدف خلق تكامل وحوار وتواصل للوصول في النهاية إلى صورة تخدم العمل الفني والشخصيات التي تظهر للجمهور عبر التلفزيون أو على المسرح. تفاصيل كثيرة قدمتها ريم الشمالي في هذا الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=v1k4M8u7tAY&feature=youtu.be  

أوضحت مصممة ملابس الشخصيات المسرحية والدرامية ريم شمالي، في حديث مع موقع "فوشيا" كيفية اختيار وتصميم أزياء الشخصيات وظهورها، واختلافها بين المسرح والتلفزيون.

كما تحدثت الأستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية عن أبرز المعوقات التي قد تعترضها من وجود اختلافات في وجهات النظر مع بعض الممثلين الذين لايفرّقون بين الظهور داخل العمل الفني والظهور في الحياة العادية.

وقدمت نصائحها للفنانين بهدف خلق تكامل وحوار وتواصل للوصول في النهاية إلى صورة تخدم العمل الفني والشخصيات التي تظهر للجمهور عبر التلفزيون أو على المسرح.

تفاصيل كثيرة قدمتها ريم الشمالي في هذا الفيديو..

 
اترك تعليقاً