مقابلات

ملكة جمال لبنان: الحشمة" أساس في أزيائي.. والتعليم مشروعي الكبير

ملكة جمال لبنان: الحشمة" أساس في أز...

محتوى مدفوع

قالت كاتينا ملكة جمال لبنان، إنها اختارت ارتداء الزي التراثي اللبناني لأنه أكثر حشمة وراحة، حيث يتكون في الأسفل من "الشروال"، وكان الشباب والفتيات يرتدونه قديمًا، لأنه يساعد على سهولة الحركة، كما أنه من الأعلى يشبه أزياء الأميرات اللبنانيات قديمًا بالإضافة إلى "الطرطور" فوق الرأس. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب، أنها في حالة حصولها على لقب ملكة جمال العرب فستبدأ في تنفيذ مشروعها المجتمعي والذي يدور حول أهمية التعليم الجيد لأبنائنا، مشيرة إلى أنّ عملها كمدرسة جعلها تعرف قيمة التعليم وأهميته في تغيير أفكار الشعوب وتربية أجيال وتنشئتهم بشكل جيد. وتابعت

قالت كاتينا ملكة جمال لبنان، إنها اختارت ارتداء الزي التراثي اللبناني لأنه أكثر حشمة وراحة، حيث يتكون في الأسفل من "الشروال"، وكان الشباب والفتيات يرتدونه قديمًا، لأنه يساعد على سهولة الحركة، كما أنه من الأعلى يشبه أزياء الأميرات اللبنانيات قديمًا بالإضافة إلى "الطرطور" فوق الرأس.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكة جمال العرب، أنها في حالة حصولها على لقب ملكة جمال العرب فستبدأ في تنفيذ مشروعها المجتمعي والذي يدور حول أهمية التعليم الجيد لأبنائنا، مشيرة إلى أنّ عملها كمدرسة جعلها تعرف قيمة التعليم وأهميته في تغيير أفكار الشعوب وتربية أجيال وتنشئتهم بشكل جيد.

وتابعت كاتينا أنها ستقوم بعدد من الحملات التي تجرم فيها أي أعمال عنف ضد المرأة لأنها نصف المجتمع ويجب التعامل معها بطريقة أفضل، لافتة إلى أنها ستحاول تغيير نظرة المجتمع الذكوري العربي نحو المرأة.

وعن الحب في حياتها ومواصفات فتى أحلامها قالت كاتينا إنها إنسانة عاطفية جدًا وحنونة ودلوعة، والحب في حياة أي فتاة مهم جدًا وخاصة عند اللبنانيات، مؤكدة أنها لا تستطيع الحياة دون حب، ومن مواصفات فتى أحلامها أن يكون عربيًا ويحترمها ويدعمها ويدفعها إلى الأمام في جميع مجالات حياتها.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً