مقابلات

سوزان نجم الدين تكشف لـ"فوشيا" سرّ الفستان الأسود

سوزان نجم الدين تكشف لـ"فوشيا" سرّ...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها اختارت ارتداء فستان أسود حدادًا على شهداء مصر الذين استشهدوا في سيناء، موضحة أن مصر ستنتصر على الإرهاب بالفن، إذ اختارت فستاناً يتميز بالبساطة والهدوء ويعبر عن شخصية سوزان نجم الدين. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشن أوورد" أن إطلالتها اليوم من تصميمها واختيارها، إذ اختارت ما يناسبها من كل ماركة، فالشنطة من "فيرزاتشي" والإكسسوارات خاصة بها، والشعر للمصفف سيف التونسي، مشيرة إلى أنها تحب أن تختار من كل ماركة ما يتناسب مع شخصيتها. وعن حياتها العاطفية وشريك حياتها القادم، تابعت سوزان نجم الدين، أنها

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها اختارت ارتداء فستان أسود حدادًا على شهداء مصر الذين استشهدوا في سيناء، موضحة أن مصر ستنتصر على الإرهاب بالفن، إذ اختارت فستاناً يتميز بالبساطة والهدوء ويعبر عن شخصية سوزان نجم الدين.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشن أوورد" أن إطلالتها اليوم من تصميمها واختيارها، إذ اختارت ما يناسبها من كل ماركة، فالشنطة من "فيرزاتشي" والإكسسوارات خاصة بها، والشعر للمصفف سيف التونسي، مشيرة إلى أنها تحب أن تختار من كل ماركة ما يتناسب مع شخصيتها.

وعن حياتها العاطفية وشريك حياتها القادم، تابعت سوزان نجم الدين، أنها تسافر باستمرار وليست مستقرة في دولة معينة؛ لأن السفر يزيدها ثقافة، وحينما تستقر ستجد الفرصة لاختيار شريك حياتها.

يذكر أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين، قدمت العديد من الأعمال الفنية منها "كهف المغاريب"، "الدخيلة"، و"ملوك الطوائف".

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً