مقابلات

نانسي عجرم لـ"فوشيا": لم يحن الوقت لأدخل عالم التمثيل.. والجمهور سيتفاجأ بـ"ذا فويس كيدز"!

نانسي عجرم لـ"فوشيا": لم يحن الوقت...

حين نقول نانسي عجرم، تحضر أغاني الطفولة إلى جانب أغاني الحب خفيفة الظل، تحضر المغنية الشقراء بإطلالتها المحبوبة لجيل الشباب، التي حققت نجاحا في ألبوماتها المتعددة، ومشاركاتها في أهم المهرجانات العربية، كما تستوقفنا مشاركتها في لجنة التحكيم ببرنامجي ذا فويس كيدز، وآراب آيدول.. وتستعد عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 وذلك مساء الـ2 من كانون الأوّل/ديسمبر الحالي، بـ قاعة "دو"... وعن مشاركتها في حفل العيد الوطني الإماراتي الـ46 كان لفوشيا الحوار التالي: بداية، حبذا لو تحدثيننا عن حفلك الذي ستقدمينه في عيد الاتحاد الإماراتي وماذا تعدين للجمهور؟

حين نقول نانسي عجرم، تحضر أغاني الطفولة إلى جانب أغاني الحب خفيفة الظل، تحضر المغنية الشقراء بإطلالتها المحبوبة لجيل الشباب، التي حققت نجاحا في ألبوماتها المتعددة، ومشاركاتها في أهم المهرجانات العربية، كما تستوقفنا مشاركتها في لجنة التحكيم ببرنامجي ذا فويس كيدز، وآراب آيدول..

وتستعد عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 وذلك مساء الـ2 من كانون الأوّل/ديسمبر الحالي، بـ قاعة "دو"... وعن مشاركتها في حفل العيد الوطني الإماراتي الـ46 كان لفوشيا الحوار التالي:

بداية، حبذا لو تحدثيننا عن حفلك الذي ستقدمينه في عيد الاتحاد الإماراتي وماذا تعدين للجمهور؟

فخر لي أن اشارك أهل الإمارات أفراحهم في عيد تأسيس دولة الإمارات، فهو عيد العرب أيضا، وبالتأكيد فإن هذا يشكل لي مساحة للمشاركة، واللقاء بكوكبة من الفنانين العرب، والإماراتيين، سأكون سعيدة حتما بتواجدي في أبوظبي، وفي جزيرة ياس بالتحديد، المكان المفتوح  على البحر والمجاور له منطقة ثقافية بالعالم، السعديات، جزيرة المتاحف الرائعة.

ودائماً يسعدني أن أكون جزءاً من كل المناسبات الوطنية والعامة في الإمارات، وأعد الجمهور فيه بتقديم كل خاص وجديد للوطن والحب والحياة، وكل ما أتمناه أن يستمتع الجمهور وأن احمل معي ذكرى خاصة وحلوة.

ننتقل من الغناء إلى التصميم، من هو مصممك المفضل، وكيف تجددين إطلالاتك؟

أتعامل مع العديد من المصممين المحليين والعالميين، أحب دائماً أن أغيّر وأجدد الأزياء والإطلالات التي اعتمدها لذلك أطّلع على كل المجموعات الجديدة من عدّة دور أزياء ومصممين وأختار من كلّ مجموعة القطع التي تناسبني وتلفت انتباهي. فأكون قد اخترت من بين عدّة ماركات واعتمدت إطلالات متنوعة.

أنت اليوم تملكين ملايين المتابعين على السوشال ميديا كيف تصفين شعورك، وهل هذا يضعك أمام مسؤولية أكبر؟

السوشال ميديا الوسيلة الأكثر انتشارا اليوم، لهذا أنا سعيدة جداً بهذا الأمر، وأقدّر محبة الناس ومتابعتهم لي. وهذا يضعني أمام مسؤولية أكبر؛ لأنني عندما أكون مثالاً أو قدوةً لأحد، يجب أن أكون على قدر المسؤولية وأكون المثال الصالح والجميل. وعليّ أن أتأكّد دوماً من تقديم أفضل ما لدي ومساعدة الآخرين بطريقة أو بأخرى لتقديم أفضل ما لديهم، أعرف أن هناك من يتصيدون أخطاء الفنانين، وأعرف أننا بشر، ورغم ذلك أتعامل مع السوشال ميديا في إطار المحبة ونشر شيء عن تجربتي.

شاهدنا العديد من المغنيات اتجهن لعالم التمثيل مؤخراً، هل تفكرين بخوض تجربة التمثيل؟

ربما في المستقبل، لكن اليوم أنا متفرغة للغناء أكثر، أما التمثيل فلست جاهزة، لهذا فإن الوقت لم يحن بعد، ربما تأتي فرصة ما وتنقلني إلى هذا العالم؛ لأن الفنون تتداخل مع بعضها.

حدثينا عن تجربتك بـ ذا فويس كيدز بموسمه الثاني؟

 ذا فويس كيدز برنامج كبير قوي جداً وسيتفاجأ الجمهور بالمواهب المشاركة بهذا الموسم. فمستوى الأصوات والمنافسة مرتفع جداً وأعد الجمهور بأنه سيستمتع للغاية بالعرض المباشر.

ما هو جديد نانسي عجرم؟

أحضّر لفيديو كليب جديد من المفترض أن يتم طرحه خلال الفصل الأوّل من العام 2018

رأس السنة على الأبواب ماهي رسالتك لجمهورك عبر فوشيا؟

أتمنى لجميع متابعي فوشيا الصحة والسعادة وعسى أن تحمل هذه السنة الجديدة كل الخير والسلام للجميع ولوطننا العربي..

اترك تعليقاً