مقابلات

سلاف فواخرجي لـ "فوشيا": سأظهر بشكل مختلف في "خط ساخن".. وسأكرر تجربة الإخراج

سلاف فواخرجي لـ "فوشيا": سأظهر بشكل...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، إنها ستظهر في مسلسلها الجديد "خط ساخن" بشكل وإطلالة جديدة تتناسب مع دورها، موضحة أنها تعاونت مع الماكيير اللبناني ماجد زهر في إطلالتها خلال حضورها المؤتمر الخاص ببدء تصوير العمل. وأضافت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أن "خط ساخن" هو مسلسل اجتماعي يناسب جميع أفراد الأسر العربية،  ويعكس بطريقة مباشرة حياة الإنسان البسيط وأسرته في الحياة اليومية. وأعربت سلاف عن سعادتها للعمل مع جميع أبطال المسلسل وخاصة الفنان نضال الشافعي الذي فاجأها بإعلانه تسمية ابنته سولاف على اسمها لحبه الشديد لها ولأعمالها. للمزيد تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=v6PVtHIPFsI

قالت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، إنها ستظهر في مسلسلها الجديد "خط ساخن" بشكل وإطلالة جديدة تتناسب مع دورها، موضحة أنها تعاونت مع الماكيير اللبناني ماجد زهر في إطلالتها خلال حضورها المؤتمر الخاص ببدء تصوير العمل.

وأضافت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أن "خط ساخن" هو مسلسل اجتماعي يناسب جميع أفراد الأسر العربية،  ويعكس بطريقة مباشرة حياة الإنسان البسيط وأسرته في الحياة اليومية.

وأعربت سلاف عن سعادتها للعمل مع جميع أبطال المسلسل وخاصة الفنان نضال الشافعي الذي فاجأها بإعلانه تسمية ابنته سولاف على اسمها لحبه الشديد لها ولأعمالها.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً