مقابلات

بالفيديو.. عمرو البنا يوجه نصائح لفنانات "السجادة الحمراء"

بالفيديو.. عمرو البنا يوجه نصائح لف...

قال مصمم الأزياء المصري عمرو البنا إنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بجولتين أوروبيتين في ميلانو وباريس، لعرض أحدث تشكيلات أزياء موسم الشتاء والصيف المقبل. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية، أنه سيشارك في مهرجان "فاشن ويك" بميلانو في الـ15 من ديسمبر المقبل، قبل أن يتوجه إلى باريس أول فبراير لعرض تشكيلة جديدة من أزياء الربيع والصيف. وتابع البنا أن الكولكشن الجديد الذي يشارك به في باريس، ستكون ألوانه "لايت"، تتناسب مع موسم الصيف المقبل، ولن يكون بينها اللون الأسود نهائيا، رافضا الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأنه لأنه لا

قال مصمم الأزياء المصري عمرو البنا إنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بجولتين أوروبيتين في ميلانو وباريس، لعرض أحدث تشكيلات أزياء موسم الشتاء والصيف المقبل.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية، أنه سيشارك في مهرجان "فاشن ويك" بميلانو في الـ15 من ديسمبر المقبل، قبل أن يتوجه إلى باريس أول فبراير لعرض تشكيلة جديدة من أزياء الربيع والصيف.

وتابع البنا أن الكولكشن الجديد الذي يشارك به في باريس، ستكون ألوانه "لايت"، تتناسب مع موسم الصيف المقبل، ولن يكون بينها اللون الأسود نهائيا، رافضا الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأنه لأنه لا يزال يعمل عليه.

وأشار المصمم المصري أن هناك العديد من الفنانات المصريات اللاتي يوفقن في اختيار إطلالاتهن، مثل نيللي كريم وياسمين صبري، خاصة فى مهرجان الجونة الأخير، وهو ما يساهم في دعم صورة مصر بمجال الأزياء والموضة.

ووجه عمرو البنا نصائح للفنانات العربيات، عند اختيارهن الأزياء التي سيظهرن بها على "السجادة الحمراء".

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً