مقابلات

سوزان نجم الدين: أريد رجلاً غنيًا.. وإلا لست مضطرة للزواج!

سوزان نجم الدين: أريد رجلاً غنيًا.....

محتوى مدفوع

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها تضع صفات محددة للشخص الذي تتمنى الارتباط به مدى الحياة، موضحة أن أهم شرط أو صفة يجب أن تتوافر في شريك حياتها هو الغنى والطيبة والحنان، وأن يحمل كل معاني كلمة الرجولة، وإلا فهي ليست مضطرة على الزواج. وأضافت سوزان في حوار خاص لموقع فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها سعيدة بحصولها على لقب "نجمة الأناقة العربية" من قبل مهرجان السياحة العربية، مشيرة إلى أنها تشعر بالخجل لوجودها وسط مجموعة كبيرة من الفنانات اللاتي يتمتعن بقدر كبير من الأناقة والجمال. وأوضحت أن فستانها الذي فازت من

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها تضع صفات محددة للشخص الذي تتمنى الارتباط به مدى الحياة، موضحة أن أهم شرط أو صفة يجب أن تتوافر في شريك حياتها هو الغنى والطيبة والحنان، وأن يحمل كل معاني كلمة الرجولة، وإلا فهي ليست مضطرة على الزواج.

وأضافت سوزان في حوار خاص لموقع فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها سعيدة بحصولها على لقب "نجمة الأناقة العربية" من قبل مهرجان السياحة العربية، مشيرة إلى أنها تشعر بالخجل لوجودها وسط مجموعة كبيرة من الفنانات اللاتي يتمتعن بقدر كبير من الأناقة والجمال.

وأوضحت أن فستانها الذي فازت من خلاله باللقب كان من تصميم المصري محمود غالي، وتعاونت مع مصفف الشعر إيهاب المنسي وهي من قامت بعمل مكياجها واختيار الإكسسوارات.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل...

 
اترك تعليقاً