مقابلات

المصممة السورية سناء معتوق: أزيائي مصدر فرح.. وهذا ما يميزها!

المصممة السورية سناء معتوق: أزيائي...

محتوى مدفوع

أطلقت المصممة السورية سناء معتوق مجموعتها الجديدة من معاطف الفرو لخريف وشتاء 2017-2018، وذلك خلال الحدث الذي أقامته شركة L.I.P.S management في فندق فورسيزون –بيروت. وتميزت مجموعة معتوق الجديدة بألوانها المتعددة  وتصميماتها المميزة والأنيقة التي تتناسب مع الموضة ومختلف متطلبات المرأة، التي تسعى دوما إلى العصرية في مختلف إطلالاتها، ما يجعلها محط الأنظار . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المصممة السورية سناء معتوق، التي تحدثت عن اختيارها للفرو في أزيائها، وعن القصات المعتمدة وغيرهما من الأمور المتعلقة بخطها الجريء. https://www.youtube.com/watch?v=INBKvxbTNuU  

أطلقت المصممة السورية سناء معتوق مجموعتها الجديدة من معاطف الفرو لخريف وشتاء 2017-2018، وذلك خلال الحدث الذي أقامته شركة L.I.P.S management في فندق فورسيزون –بيروت.

وتميزت مجموعة معتوق الجديدة بألوانها المتعددة  وتصميماتها المميزة والأنيقة التي تتناسب مع الموضة ومختلف متطلبات المرأة، التي تسعى دوما إلى العصرية في مختلف إطلالاتها، ما يجعلها محط الأنظار .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المصممة السورية سناء معتوق، التي تحدثت عن اختيارها للفرو في أزيائها، وعن القصات المعتمدة وغيرهما من الأمور المتعلقة بخطها الجريء.

 
اترك تعليقاً