مقابلات

بالفيديو.. ماذا قال النجوم عن عرض أزياء منال عجاج؟

بالفيديو.. ماذا قال النجوم عن عرض أ...

استطاعت المصممة السورية منال عجاج أن تترك بصمة مميزة في عالم الموضة من خلال إطلاقها عرض أزيائها الجديد " آلهة الياسمين "، وذلك بحضور نخبة من ألمع نجوم الفن من سوريا ولبنان ومصر، إضافة لشخصيات دبلوماسية ورجال أعمال. وقدمت عجاج عرضا مسرحيا سلطت خلاله  الضوء على ملكات سوريا اللواتي خلد التاريخ أسماءهن عبر حقبات زمنية مختلفة فسطرن بطولات حفظن فيها الكرامة والأرض وهو من إخراج الفنان عبد المنعم عمايري، والموسيقار إياد الريماوي على صعيد الموسيقى. الفيديو المرفق، يعرض آراء عدد من النجوم الذين حرصوا على مشاركة المصممة منال عجاج نجاحها في هذه المجموعة التي أبدعت من خلال ابتكار أجدد القصات

استطاعت المصممة السورية منال عجاج أن تترك بصمة مميزة في عالم الموضة من خلال إطلاقها عرض أزيائها الجديد " آلهة الياسمين "، وذلك بحضور نخبة من ألمع نجوم الفن من سوريا ولبنان ومصر، إضافة لشخصيات دبلوماسية ورجال أعمال.

وقدمت عجاج عرضا مسرحيا سلطت خلاله  الضوء على ملكات سوريا اللواتي خلد التاريخ أسماءهن عبر حقبات زمنية مختلفة فسطرن بطولات حفظن فيها الكرامة والأرض وهو من إخراج الفنان عبد المنعم عمايري، والموسيقار إياد الريماوي على صعيد الموسيقى.

الفيديو المرفق، يعرض آراء عدد من النجوم الذين حرصوا على مشاركة المصممة منال عجاج نجاحها في هذه المجموعة التي أبدعت من خلال ابتكار أجدد القصات .

اترك تعليقاً