مقابلات

هاني البحيري: صفية العمري تتميز بالستايل الملكي.. وهذا رأيي بإطلالة يسرا!

هاني البحيري: صفية العمري تتميز بال...

محتوى مدفوع

قال مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري إن الفنانة يسرا تعتبر في نظره "أشيك" فنانة في مهرجان الجونة السينمائي، موضحًا أنه اختارها ليس لأن الفستان من تصميمه ولكن لأنها اختارت بالفعل مايناسبها وتميزت إطلالتها بالبساطة والأناقة والجديد في الوقت نفسه. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة صفية العمري، التي سيتم تكريمها من إدارة المهرجان وهي ترتدي فستاناً من تصميمه، مشيرًا إلى أن هذا التعاون ليس الأول بينهما، والعلاقة بينهما بدأت منذ مهرجان القاهرة السينمائي عام 2009. وأشار البحيري إلى أن صفية العمري لها ستايل

قال مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري إن الفنانة يسرا تعتبر في نظره "أشيك" فنانة في مهرجان الجونة السينمائي، موضحًا أنه اختارها ليس لأن الفستان من تصميمه ولكن لأنها اختارت بالفعل مايناسبها وتميزت إطلالتها بالبساطة والأناقة والجديد في الوقت نفسه.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة صفية العمري، التي سيتم تكريمها من إدارة المهرجان وهي ترتدي فستاناً من تصميمه، مشيرًا إلى أن هذا التعاون ليس الأول بينهما، والعلاقة بينهما بدأت منذ مهرجان القاهرة السينمائي عام 2009.

وأشار البحيري إلى أن صفية العمري لها ستايل وشكل خاص يختلف عن غيرها من الفنانات، كما أن تكريمها على المسرح والسجادة الحمراء أثر في تصميمه لشكل ولون الفستان، لافتًا إلى أن الستايل الملكي من سمات فساتين صفية العمري، وقد اختار اللون الأزرق حتى يكون مثل لون سماء وبحر الإسكندرية.

ومن جانبها، قالت الفنانة صفية العمري إنها لاتتعامل مع أي مصمم أزياء آخر سوى هاني البحيري، لأنه المفضل لديها لامتلاكه موهبة عالية وذوقاً رفيعاً جدًا، ويستطيع أن يصمم لها الأزياء التي تناسبها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً