مقابلات

نسرين طافش لـ "فوشيا": لا تهمني الحروب التي تشن ضدي.. وهذا موعد ألبومي!

نسرين طافش لـ "فوشيا": لا تهمني الح...

تألقت الفنانة نسرين طافش خلال إحيائها حفلها الأول في عمان وذلك بعد إصدارها أغنيتيها " متغير علي" و123حبيبي " اللتين حققتا نجاحا متميزا عبر موقع " يوتيوب ". وقدمت النجمة خلال الحفل  أغنيتيها مع مجموعة "ميدلي"، من أشهر اغاني الفنانة الراحلة داليدا، كما حرصت على توجيه تحية الى الجزائر بغنائها "نجمة قطبية"، وتحية إلى فلسطين بأدائها "وين ع رام الله"، وأيضاً إلى سوريا عبر "يا بو ردين" من تراث الجزيرة السورية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة نسرين طافش إذ تحدثت عن حلولها ضيفة شرف على المهرجان الذي أقامته شركة  moments events بمناسبة افتتاح فرعها

تألقت الفنانة نسرين طافش خلال إحيائها حفلها الأول في عمان وذلك بعد إصدارها أغنيتيها " متغير علي" و123حبيبي " اللتين حققتا نجاحا متميزا عبر موقع " يوتيوب ".

وقدمت النجمة خلال الحفل  أغنيتيها مع مجموعة "ميدلي"، من أشهر اغاني الفنانة الراحلة داليدا، كما حرصت على توجيه تحية الى الجزائر بغنائها "نجمة قطبية"، وتحية إلى فلسطين بأدائها "وين ع رام الله"، وأيضاً إلى سوريا عبر "يا بو ردين" من تراث الجزيرة السورية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنانة نسرين طافش إذ تحدثت عن حلولها ضيفة شرف على المهرجان الذي أقامته شركة  moments events بمناسبة افتتاح فرعها في الأردن، والعديد من الأمور الأخرى .

اترك تعليقاً