مقابلات

بالفيديو.. روجينا تقدم مصمم أزيائها المفضل لـ "فوشيا"!

بالفيديو.. روجينا تقدم مصمم أزيائها...

محتوى مدفوع

وجهت الفنانة المصرية روجينا، كلمة شكر وتحية لمصمم أزيائها أحمد فايز، الذي صمم فستانها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية، مشيرة إلى أنه قرر تقديمها بشكل مختلف عن إطلالتها السابقة في مهرجان "سلا" بالمغرب. وقالت روجينا، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، إن هناك تناغمًا كبيرًا وتفاهمًا بينها وبين فايز، فهو يحاول دائمًا أن يظهرها بشكل مختلف وإطلالة مختلفة. وأضافت، أنها كانت تريد أن تظهر بفستان قصير مثل مهرجان "سلا"، ولكن أحمد فايز أصر على ظهورها بفستان طويل وبالفعل نال إعجاب الجميع. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=30Wv972vhTw

وجهت الفنانة المصرية روجينا، كلمة شكر وتحية لمصمم أزيائها أحمد فايز، الذي صمم فستانها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية، مشيرة إلى أنه قرر تقديمها بشكل مختلف عن إطلالتها السابقة في مهرجان "سلا" بالمغرب.

وقالت روجينا، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، إن هناك تناغمًا كبيرًا وتفاهمًا بينها وبين فايز، فهو يحاول دائمًا أن يظهرها بشكل مختلف وإطلالة مختلفة.

وأضافت، أنها كانت تريد أن تظهر بفستان قصير مثل مهرجان "سلا"، ولكن أحمد فايز أصر على ظهورها بفستان طويل وبالفعل نال إعجاب الجميع.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً