مقابلات

بالفيديو.. بسام نعمة يكشف لـ "فوشيا" عن تصاميمه لخريف وشتاء 2017

بالفيديو.. بسام نعمة يكشف لـ "فوشيا...

كشف مصمم الأزياء اللبناني بسام نعمة عن أحدث تصاميمه التي يقدمها ضمن مهرجان ليالي الموضة والأزياء، الذي تنظمه مجموعة مسايا برعاية وزارة السياحة السورية. واعتمد نعمة على التصاميم التي تبرز جمال الجسد، كما اختار ألوانا تعطي رونقاً وشعورا بالحياة. وفي حديث خاص مع موقع فوشيا، أعرب نعمة عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الموضة لموسم خريف وشتاء 2017 مبيناً أنه اعتمد تصاميم السهرة والأعراس، مؤكداً على أهمية عودته لتقديم عروضه في دمشق بعد غياب سبعة أعوام. كما تحدث عن كيفية اختياره للألوان وأبرز التصاميم التي يفضلها، وعن الفارق بين العمل مع فنانات ومشاهير والعمل مع سيدات بعيدات عن الفن والشهرة. للمزيد

كشف مصمم الأزياء اللبناني بسام نعمة عن أحدث تصاميمه التي يقدمها ضمن مهرجان ليالي الموضة والأزياء، الذي تنظمه مجموعة مسايا برعاية وزارة السياحة السورية.

واعتمد نعمة على التصاميم التي تبرز جمال الجسد، كما اختار ألوانا تعطي رونقاً وشعورا بالحياة.

وفي حديث خاص مع موقع فوشيا، أعرب نعمة عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الموضة لموسم خريف وشتاء 2017 مبيناً أنه اعتمد تصاميم السهرة والأعراس، مؤكداً على أهمية عودته لتقديم عروضه في دمشق بعد غياب سبعة أعوام.

كما تحدث عن كيفية اختياره للألوان وأبرز التصاميم التي يفضلها، وعن الفارق بين العمل مع فنانات ومشاهير والعمل مع سيدات بعيدات عن الفن والشهرة.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً