ملكة جمال مصر 2016: أنا صغيرة على الحب.. وهذه نصيحتي للملكة الجديدة!
ملكة جمال مصر 2016: أنا صغيرة على الحب.. وهذه نصيحتي للملكة الجديدة!ملكة جمال مصر 2016: أنا صغيرة على الحب.. وهذه نصيحتي للملكة الجديدة!

ملكة جمال مصر 2016: أنا صغيرة على الحب.. وهذه نصيحتي للملكة الجديدة!

قالت نادين أسامة، ملكة جمال مصر 2016، إنها لاتفكر حاليًا في الارتباط أو الحب؛ لأن عمرها 19 عامًا فقط ولا تزال صغيرة على هذه الأمور، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يكون فتى أحلامها في المستقبل شبيهًا لوالدها في صفاته وأن يحبها ويقدر عملها ولايهتم بشكلها فقط.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في اختبارات مسابقة ملكة جمال مصر 2017 كعضوة لجنة تحكيم، أن مستوى المسابقة هذا العام ارتفع كثيرًا عن العام الماضي في عدة مجالات، أبرزها مستوى تعليم المتسابقات وعدد المشاركات، إذ إن عدد هذا العام بلغ ثلاثة أضعاف العام الماضي، معربة عن سعادتها بأنها استطاعت أن تغير تفكير ونظر الكثير من الفتيات نحو المسابقة، وشجعت الكثير منهن على الاشتراك.

وتابعت نادين أنها تتطلع أن تقوم الفائزة باللقب هذا العام بالأعمال التي لم تستطع هي أن تؤديها، مشددة على أن الفائزة يجب أن تخطط لكيفية الاستفادة من اللقب وتمثيل مصر جيدًا في المسابقات الدولية، وأن تتبنى مشروعاً خدميا وتنموياً تقدمه وتروج له في المسابقات الخارجية.

شاهدي الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com