مقابلات

بالفيديو.. مروة طلعت تكشف الفرق بين عارضات العرب والغرب

بالفيديو.. مروة طلعت تكشف الفرق بين...

قالت عارضة الأزياء المصرية مروة طلعت، إنها لن تشعر بالحزن إذا لم تفز بلقب miss egypt 2017 لأنها حصلت من قبل على لقبين في مسابقات أخرى مثل "أجمل وجه" و"أفضل عارضة أزياء في العالم"، موضحة أن فكرة الربح والخسارة تخص أعضاء لجنة التحكيم فقط، موضحة: "من الممكن أن أكون جيدة من وجهة نظري، وهم يرونني بشكل ورؤية مختلفة". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في اختبارات مسابقة ملكة جمال مصر 2017 أنها جرى تصنيفها ضمن أفضل 10 عارضات أزياء في العالم، بمسابقة "أفضل عارضة أزياء في العالم"، إذ ضمت المسابقة 42 عارضة من مختلف دول العالم. وتابعت هناك

قالت عارضة الأزياء المصرية مروة طلعت، إنها لن تشعر بالحزن إذا لم تفز بلقب miss egypt 2017 لأنها حصلت من قبل على لقبين في مسابقات أخرى مثل "أجمل وجه" و"أفضل عارضة أزياء في العالم"، موضحة أن فكرة الربح والخسارة تخص أعضاء لجنة التحكيم فقط، موضحة: "من الممكن أن أكون جيدة من وجهة نظري، وهم يرونني بشكل ورؤية مختلفة".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في اختبارات مسابقة ملكة جمال مصر 2017 أنها جرى تصنيفها ضمن أفضل 10 عارضات أزياء في العالم، بمسابقة "أفضل عارضة أزياء في العالم"، إذ ضمت المسابقة 42 عارضة من مختلف دول العالم.

وتابعت هناك اختلاف كبير بين عارضات الأزياء العربيات والأجنبيات، لافتة إلى أنه في المنطقة العربية يفضل أن تكون ذات وجه بشوش مبتسمة دائماً، حتى تعكس راحتها في ارتدائها للفستان، أما في الخارج المهم عندهم هو الفستان أو القطعة التي ترتديها العارضة، لذلك فإن جميع العارضات الأجنيات يكون لهن شكل موحد، لايوجد به أي تعبيرات.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل...

اترك تعليقاً