مقابلات

ظافر العابدين لـ "فوشيا": هذا سرّ نجاح مسلسل " كاراميل"

ظافر العابدين لـ "فوشيا": هذا سرّ ن...

محتوى مدفوع

حجز الممثل التونسي ظافر العابدين  مكانة مميزة له في السباق الرمضاني من خلال مشاركته في مسلسل " كاراميل" ومسلسل "حلاوة الدنيا"، مثبتاً أنه ممثل مبدع في الدراما والكوميديا . استطاع هذا الممثل الهادئ بطباعه أن يجسد أصعب الأدوار المركبة، مؤكداً أن قيمة الممثل ليست في عدد المشاهد التي يؤديها في العمل بل في نوعيتها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل ظافر العابدين التي تحدث فيها عن عملية المميزين خلال السباق الرمضاني كاشفاً عما يحمله في جعبته من جديد.   https://www.youtube.com/watch?v=AZjkxPCRgSc

حجز الممثل التونسي ظافر العابدين  مكانة مميزة له في السباق الرمضاني من خلال مشاركته في مسلسل " كاراميل" ومسلسل "حلاوة الدنيا"، مثبتاً أنه ممثل مبدع في الدراما والكوميديا .

استطاع هذا الممثل الهادئ بطباعه أن يجسد أصعب الأدوار المركبة، مؤكداً أن قيمة الممثل ليست في عدد المشاهد التي يؤديها في العمل بل في نوعيتها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل ظافر العابدين التي تحدث فيها عن عملية المميزين خلال السباق الرمضاني كاشفاً عما يحمله في جعبته من جديد.

 
اترك تعليقاً