مقابلات

هل يتعامل المنتج جمال سنان مع راغب علامة قريبًا؟ هذا ما كشفه "لفوشيا"

هل يتعامل المنتج جمال سنان مع راغب...

استطاع المنتج اللبناني جمال سنان أن يلعب دورا محوريا في الارتقاء بالدراما اللبنانية كما العربية، ما جعل عددا كبيرا من النجوم يتهافتون للانضمام إلى فريق عمله الذي يتبدل وفقا لمتطلبات العمل الدرامي، إذ يسند لكل شخص الدور الذي يتناسب مع قدراته التمثيلية. وأبدع سنان خلال السباق الرمضاني الأخير، من خلال انتاج شركة "إيغل فيلمز" عددا من الأعمال الدرامية اللبنانية، كما المصرية، محققا نجاحات ترفع لها القبعة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع المنتج جمال سنان، الذي تحدث عن تقييمه لما قدمته شركة إيغل فيلمز خلال السباق الرمضاني، كاشفا عما يحمله من جديد الأيام المقبلة. https://www.youtube.com/watch?v=K_X0HoI4tcI

استطاع المنتج اللبناني جمال سنان أن يلعب دورا محوريا في الارتقاء بالدراما اللبنانية كما العربية، ما جعل عددا كبيرا من النجوم يتهافتون للانضمام إلى فريق عمله الذي يتبدل وفقا لمتطلبات العمل الدرامي، إذ يسند لكل شخص الدور الذي يتناسب مع قدراته التمثيلية.

وأبدع سنان خلال السباق الرمضاني الأخير، من خلال انتاج شركة "إيغل فيلمز" عددا من الأعمال الدرامية اللبنانية، كما المصرية، محققا نجاحات ترفع لها القبعة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع المنتج جمال سنان، الذي تحدث عن تقييمه لما قدمته شركة إيغل فيلمز خلال السباق الرمضاني، كاشفا عما يحمله من جديد الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً