مقابلات

بالفيديو.. عبير صبري تكشف "لفوشيا" حقيقة مقالب رامز جلال!

بالفيديو.. عبير صبري تكشف "لفوشيا"...

أقام الدكتور أيمن البياع الأمين العام لمبادرة "مستقبلهم أمانة"، مأدبة سحور في دبي بخيمة "أساطير"، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، الذين جاؤوا دعماً لجمعيته الخيرية، وبهدف تعزيز الروابط الإنسانية في هذا الشهر المبارك. وحضر السحور مجموعة من نجوم الدراما العربية من بينهم، عبير صبري وديمة الجندي وعبد الكريم حمدان وطلال مارديني ومنال موسى وغيرهم. الفيديو المرفق يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنانة المصرية عبير صبري، التي تحدثت عن أهمية الإنسانية في عصرنا هذا، كاشفة عن أعمالها الفنية في رمضان ومشاركاتها الإجتماعية. https://www.youtube.com/watch?v=KaDC_obEkNQ

أقام الدكتور أيمن البياع الأمين العام لمبادرة "مستقبلهم أمانة"، مأدبة سحور في دبي بخيمة "أساطير"، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، الذين جاؤوا دعماً لجمعيته الخيرية، وبهدف تعزيز الروابط الإنسانية في هذا الشهر المبارك.

وحضر السحور مجموعة من نجوم الدراما العربية من بينهم، عبير صبري وديمة الجندي وعبد الكريم حمدان وطلال مارديني ومنال موسى وغيرهم.

الفيديو المرفق يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنانة المصرية عبير صبري، التي تحدثت عن أهمية الإنسانية في عصرنا هذا، كاشفة عن أعمالها الفنية في رمضان ومشاركاتها الإجتماعية.

اترك تعليقاً