مقابلات

بالفيديو.. نجوم الفن يجتمعون في سحور شركة "بيراميديا"

بالفيديو.. نجوم الفن يجتمعون في سحو...

فرضت الخيم نفسها على أجواء رمضان، وبات السحور مساحة للقاء والمسامرة، وربما لفتح أبوب التسامح  بين الأصدقاء والمقربين، وأهل الفن أيضاً. هذا الشهر الذي يفرض مناخه علينا ويتحكم بلقاءاتنا وأوقاتنا، يشكل فرصة حقيقية للفرح باللمة، وهو ما نراه في سحور شركة "بيراميديا" للاستشارات والإنتاج الإعلامي لصاحبتها الإعلامية نشوة الرويني، الذي أقيم في خيمة "البرزة" بفندق باب القصر- أبوظبي- وسط أجواء شرقية ساحرة. وحضر السحور نخبة من الفنانين والإعلاميين من بينهم، الممثل عابد فهد وزوجته زينة يازجي، يارا صبيري، وماهر صليبي، وحبيب غلوم، وديمة الجندي، ومهيرة عبد العزيز ولجين عمران، وغيرهم من الشخصيات البارزة. غلب على الأمسية الأجواء الطربية حيث استمتع

فرضت الخيم نفسها على أجواء رمضان، وبات السحور مساحة للقاء والمسامرة، وربما لفتح أبوب التسامح  بين الأصدقاء والمقربين، وأهل الفن أيضاً.

هذا الشهر الذي يفرض مناخه علينا ويتحكم بلقاءاتنا وأوقاتنا، يشكل فرصة حقيقية للفرح باللمة، وهو ما نراه في سحور شركة "بيراميديا" للاستشارات والإنتاج الإعلامي لصاحبتها الإعلامية نشوة الرويني، الذي أقيم في خيمة "البرزة" بفندق باب القصر- أبوظبي- وسط أجواء شرقية ساحرة.

وحضر السحور نخبة من الفنانين والإعلاميين من بينهم، الممثل عابد فهد وزوجته زينة يازجي، يارا صبيري، وماهر صليبي، وحبيب غلوم، وديمة الجندي، ومهيرة عبد العزيز ولجين عمران، وغيرهم من الشخصيات البارزة.

غلب على الأمسية الأجواء الطربية حيث استمتع خلالها النجوم متبادلين أطراف الحديث عن روحانيات الشهر الكريم والأعمال الدرامية التي يتابعونها، والمشاهد واللقطات التي أثرت بهم.

موقع فوشيا كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث...

اترك تعليقاً