مقابلات

الشيف علي برجي: أساطير ستقدم "السوشي بلمسات شرقية" وهذه نصيحتي لربات البيوت في رمضان!‎

الشيف علي برجي: أساطير ستقدم "السوش...

محتوى مدفوع

أعلن فندق أتلانتس دبي افتتاح خيمته الرمضانية " أساطير" وسط حضور كبير من أهل الفن والإعلام والمجتمع، في حفل كبير تم من خلاله إعلان انطلاقة فعاليات الخيمة التي ستستمر طيلة شهر رمضان المبارك. كاميرا "فوشيا" كانت حاضرة في الحفل، لتنقل للمتابعين كل جديد، وعن ما ستقدمه "أساطير" لزوارها خلال الشهر الكريم، حدثنا الشيف علي البرجي عن الأطباق الذي سيحرص على تنفيذها طيلة رمضان، أبرزها أطباق السوشي اليابانية بلمسات شرقية مبتكرة، ولأول مرة سيقدم سوشي بالفلافل وجبن الحلوم، في تجربة هي الأولى من نوعها مؤكدا نجاحها المسبق. كما قدم الشيف برجي لربات البيوت نصائح خاصة بمطبخ شهر رمضان، مؤكدا انه شهر

أعلن فندق أتلانتس دبي افتتاح خيمته الرمضانية " أساطير" وسط حضور كبير من أهل الفن والإعلام والمجتمع، في حفل كبير تم من خلاله إعلان انطلاقة فعاليات الخيمة التي ستستمر طيلة شهر رمضان المبارك.

كاميرا "فوشيا" كانت حاضرة في الحفل، لتنقل للمتابعين كل جديد، وعن ما ستقدمه "أساطير" لزوارها خلال الشهر الكريم، حدثنا الشيف علي البرجي عن الأطباق الذي سيحرص على تنفيذها طيلة رمضان، أبرزها أطباق السوشي اليابانية بلمسات شرقية مبتكرة، ولأول مرة سيقدم سوشي بالفلافل وجبن الحلوم، في تجربة هي الأولى من نوعها مؤكدا نجاحها المسبق.

كما قدم الشيف برجي لربات البيوت نصائح خاصة بمطبخ شهر رمضان، مؤكدا انه شهر يعم فيه الخير والرخاء، ولا يحتاج من النساء التفكير المسبق أو القلق.

اترك تعليقاً