مقابلات

كاتيا كعادي: في حياتي "حب محرم" وهذا رأيي بخلاف إليسا ورزان مغربي

كاتيا كعادي: في حياتي "حب محرم" وهذ...

وجهت الفنانة اللبنانية كاتيا كعادي تحية كبيرة وشكرا لمصمم أزيائها المصري أحمد فايز الذي صمم لها فستاناً أحمر طويلا بفتحة جانبية، لإطلالتها في أسبوع الموضة اللبناني. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني الذي أقيم في القاهرة إنها ستظهر على قناة الجديد اللبنانية في شهر رمضان القادم من خلال مسلسلها الجديد "أول نظرة" إخراج السوري زهير قنوع وتأليف كريستين بطرس، موضحة أنها تجسد دوراً مختلفاً لم تقدمه من قبل وسيتعاطف معها الجمهور. وأضافت كاتيا أنها تهتم في الفترة الحالية بالفن أكثر من الإعلام الذي كان سبب معرفة الجمهور بها، مشيرة إلى أنها تحضر لعمل درامي

وجهت الفنانة اللبنانية كاتيا كعادي تحية كبيرة وشكرا لمصمم أزيائها المصري أحمد فايز الذي صمم لها فستاناً أحمر طويلا بفتحة جانبية، لإطلالتها في أسبوع الموضة اللبناني.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني الذي أقيم في القاهرة إنها ستظهر على قناة الجديد اللبنانية في شهر رمضان القادم من خلال مسلسلها الجديد "أول نظرة" إخراج السوري زهير قنوع وتأليف كريستين بطرس، موضحة أنها تجسد دوراً مختلفاً لم تقدمه من قبل وسيتعاطف معها الجمهور.

وأضافت كاتيا أنها تهتم في الفترة الحالية بالفن أكثر من الإعلام الذي كان سبب معرفة الجمهور بها، مشيرة إلى أنها تحضر لعمل درامي سيعرض على قناة الجديد اللبنانية يحمل اسم "حب محرم" وهو عبارة عن سباعية من إخراج كيلان إسكندر وإنتاج شركة مروة غروب.

وعن رأيها في الخلاف الذي حدث بين الفنانتين رزان مغربي وإليسا في مهرجان الموسيقى العربية الأخير قالت إنه لابد أن يكون لدى الشخص عقل كبير ليزن الأمور بحكمة، لافتة إلى أن الإعلام يلعب دوراً كبيراً في تضخيم الأمور وتسليط الضوء على المشكلات فقط.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً