مقابلات

الشاعر رامي اليوسف "لفوشيا": أتعاون مع جورج وسوف في أغنية لفلسطين

الشاعر رامي اليوسف "لفوشيا": أتعاون...

محتوى مدفوع

الشاعر رامي اليوسف من الأسماء التي سطع نجمها في عالم الشعر فأغنى الساحة الفنية من خلال تعامله مع عدد من نجوم الوطن العربي محققا نجاحات ممزوجة بالقومية والانتماء لفلسطين وعشق للكلمة الحلوة التي تسكر المستمع. فقد تعامل الشاعر رامي اليوسف مؤخراً مع النجم عاصي الحلاني في عمل مميز خاص بالأسير الفلسطيني حمل عنوان "الحرية" وهو من كلماته، ألحان الحلاني توزيع طوني سابا أما الانتاج فلوزارة الأسرى اذ صور تحت إدارة المخرج عبد الفتاح اسماعيل في الأردن . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الشاعر رامي اليوسف الذي تحدث عما يحضره لفلسطين مع عدد من النجوم . https://www.youtube.com/watch?v=SiX30quAYvk

الشاعر رامي اليوسف من الأسماء التي سطع نجمها في عالم الشعر فأغنى الساحة الفنية من خلال تعامله مع عدد من نجوم الوطن العربي محققا نجاحات ممزوجة بالقومية والانتماء لفلسطين وعشق للكلمة الحلوة التي تسكر المستمع.

فقد تعامل الشاعر رامي اليوسف مؤخراً مع النجم عاصي الحلاني في عمل مميز خاص بالأسير الفلسطيني حمل عنوان "الحرية" وهو من كلماته، ألحان الحلاني توزيع طوني سابا أما الانتاج فلوزارة الأسرى اذ صور تحت إدارة المخرج عبد الفتاح اسماعيل في الأردن .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الشاعر رامي اليوسف الذي تحدث عما يحضره لفلسطين مع عدد من النجوم .

اترك تعليقاً