مقابلات

بلقيس لـ"فوشيا": "أراهنكم" متنوع.. وأعد جمهوري بعمل مغربي قريبًا

بلقيس لـ"فوشيا": "أراهنكم" متنوع.....

تستعد الفنانة بلقيس لإطلاق ألبومها "أراهنكم" في الأسواق، بعدما طرحته إلكترونيا ولاقى اهتماما كبيرا، وبهذه المناسبة كان لها لقاء خاص مع الصحافة، تحدثت خلاله عن تفاصيل هذا العمل، الذي تراهن به على النجاح والتميز، كما تعوَّد عليها جمهورها. بلقيس اعتمدت التنويع في اللهجات هذه المرة، لتقرب أغانيها من الجمهور العربي كافة، واستعانت بالمقربين منها في اختيار أغانيها، كما اختارت إطلالة جريئة مشعة بالتحدي في غلاف الألبوم، وهذا ما فسرته بأنه تجديد فقط، ولا توجد خلفه أي رسالة معينه لأي أحد. وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع بلقيس، تحدثت من خلاله على تفاصيل الألبوم واختياراتها المتنوعة، وحبها للأعمال المغربية التي تتمنى

تستعد الفنانة بلقيس لإطلاق ألبومها "أراهنكم" في الأسواق، بعدما طرحته إلكترونيا ولاقى اهتماما كبيرا، وبهذه المناسبة كان لها لقاء خاص مع الصحافة، تحدثت خلاله عن تفاصيل هذا العمل، الذي تراهن به على النجاح والتميز، كما تعوَّد عليها جمهورها.

بلقيس اعتمدت التنويع في اللهجات هذه المرة، لتقرب أغانيها من الجمهور العربي كافة، واستعانت بالمقربين منها في اختيار أغانيها، كما اختارت إطلالة جريئة مشعة بالتحدي في غلاف الألبوم، وهذا ما فسرته بأنه تجديد فقط، ولا توجد خلفه أي رسالة معينه لأي أحد.

وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع بلقيس، تحدثت من خلاله على تفاصيل الألبوم واختياراتها المتنوعة، وحبها للأعمال المغربية التي تتمنى أن تقدم شيئا منها، كما أعطت تفاصيل إطلالتها في غلاف الألبوم.

اترك تعليقاً