مقابلات

ندى بهجت تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعمالها الفنية

ندى بهجت تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعما...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية ندى بهجت عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تشارك في بطولة مسلسل جديد بعنوان "الزئبق" بطولة كريم عبدالعزيز وشريف منير ونخبة من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "على وضعك" مع الفنان أحمد سعد ومصطفى أبوسريع إنها ستطل على جمهورها في رمضان أيضاً من خلال مسلسل "البارون" مع الفنان عمرو عبدالجليل، حيث تجسد شخصية موظفة في شركة منافسة له وتحاول أن تجذبه إليها. وعن أعمالها السينمائية تابعت ندى أنها شاركت في فيلم بعنوان "يجعله عامر" بطولة أحمد رزق وبيومي فؤاد والمطرب الشعبي

كشفت الفنانة المصرية ندى بهجت عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تشارك في بطولة مسلسل جديد بعنوان "الزئبق" بطولة كريم عبدالعزيز وشريف منير ونخبة من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "على وضعك" مع الفنان أحمد سعد ومصطفى أبوسريع إنها ستطل على جمهورها في رمضان أيضاً من خلال مسلسل "البارون" مع الفنان عمرو عبدالجليل، حيث تجسد شخصية موظفة في شركة منافسة له وتحاول أن تجذبه إليها.

وعن أعمالها السينمائية تابعت ندى أنها شاركت في فيلم بعنوان "يجعله عامر" بطولة أحمد رزق وبيومي فؤاد والمطرب الشعبي محمود الليثي وبوسي، لافتة إلى أنها تجسد شخصية صديقة الليثي حيث تجمعها مواقف عديدة مع أحمد رزق وبوسي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً