مقابلات

منال سلامة لـ"فوشيا": انتظروني بمسلسل خليجي في رمضان

منال سلامة لـ"فوشيا": انتظروني بمسل...

كشفت الفنانة المصرية منال سلامة، عن آخر أعمالها الفنية المقبلة موضحة أنها تشارك في تصوير مسلسل خليجي يحمل اسم "اليوم الأسود" وهو إنتاج كويتي ومن إخراج أحمد المقلا وتأليف فهد العليوة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مبادرة "خليجيون في حب مصر" أنها تجسد في المسلسل شخصية سيدة مصرية تعيش بالكويت وتتعرض للعديد من المشكلات التي تحاول مواجهتها والانتصار عليها، مشيرة إلى أن المسلسل يضم نخبة كبيرة من نجوم الخليج وأنها الفنانة المصرية الوحيدة فيه، وقد انتهت من تصوير معظم مشاهدها. وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل مبادرة "خليجيون في

كشفت الفنانة المصرية منال سلامة، عن آخر أعمالها الفنية المقبلة موضحة أنها تشارك في تصوير مسلسل خليجي يحمل اسم "اليوم الأسود" وهو إنتاج كويتي ومن إخراج أحمد المقلا وتأليف فهد العليوة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مبادرة "خليجيون في حب مصر" أنها تجسد في المسلسل شخصية سيدة مصرية تعيش بالكويت وتتعرض للعديد من المشكلات التي تحاول مواجهتها والانتصار عليها، مشيرة إلى أن المسلسل يضم نخبة كبيرة من نجوم الخليج وأنها الفنانة المصرية الوحيدة فيه، وقد انتهت من تصوير معظم مشاهدها.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل مبادرة "خليجيون في حب مصر" الذي يتخذ من مصر مقرًا له وسط حضور كبار مسؤولي الدولة المصرية ورواد العمل السياسي والإعلامي والفني مثل هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وكريم حسن شحاتة، وأشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ونخبة من رجال الفن والثقافة وأعضاء البرلمان المصري.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً