مقابلات

رامي عياش: مسلسل منى طايع الجديد أخذ قلبي.. وهذه رسالتي للمنتقدين!

رامي عياش: مسلسل منى طايع الجديد أخ...

رامي عياش نجم مميز صاحب كاريزما، صوت مخملي وأداء منفرد ... ما جعله رقما صعبا على الساحة الفنية التي تبقى دوما متعطشة لكل جديد. البوب ستار رامي عياش استثنائي في مختلف الأعمال التي يقدمها سواء أكانت فنية او تمثيلية، إذ أظهر موهبة في تجسيد أهم الأدوار المركبة التي جعلته يعيد الكرة نزولا عند طلب الجمهور، الذي اعتبره أميرا متألقا على عرش الدراما العربية. https://www.youtube.com/watch?v=e5SW1LTtv34 نجومية هذا الفنان لم تثنه عن عمل الخير الذي يعتبره من أهم الأمور التي يمكن أن يقوم بها الإنسان في حياته، إذ مع الوقت يتسع الهدف ويكبر المشروع ما جعل من جمعية "عياش الطفولة " جزءا

رامي عياش نجم مميز صاحب كاريزما، صوت مخملي وأداء منفرد ... ما جعله رقما صعبا على الساحة الفنية التي تبقى دوما متعطشة لكل جديد.

البوب ستار رامي عياش استثنائي في مختلف الأعمال التي يقدمها سواء أكانت فنية او تمثيلية، إذ أظهر موهبة في تجسيد أهم الأدوار المركبة التي جعلته يعيد الكرة نزولا عند طلب الجمهور، الذي اعتبره أميرا متألقا على عرش الدراما العربية.

نجومية هذا الفنان لم تثنه عن عمل الخير الذي يعتبره من أهم الأمور التي يمكن أن يقوم بها الإنسان في حياته، إذ مع الوقت يتسع الهدف ويكبر المشروع ما جعل من جمعية "عياش الطفولة " جزءا لا يتجزأ من حياته.

واستكمالاً لتألقه، أطلق هذا النجم المتميز أغنيته الجديدة "يا حبيب القلب" وهي باللغة الفصحى، من كلمات نداء شرارة وألحان جان ماري رياشي.

ومنذ طرح الأغنية عبر تطبيق أنغامي حققت نجاحا قياسيا كما تصدر عنوان الأغنية قائمة المواضيع الأكثر تداولا على تويتر.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع النجم رامي عياش الذي تحدث عن جديده فضلا عن غيرها من الأمور الفنية.

اترك تعليقاً