مقابلات

أحمد سعد: لا أشبه محمود الليثي في "على وضعك".. ولهذا السبب قدمت "آل عيسى"

أحمد سعد: لا أشبه محمود الليثي في "...

نفى الفنان المصري أحمد سعد، أن يكون هناك تشابه بينه وبين المطرب الشعبي محمود الليثي في فيلم "على وضعك" من خلال تقديمه أغنيتين مع الراقصة أوكسانا ومصطفى أبوسريع، موضحًا أن الأغنيتين جاءتا خلال السياق الدرامي للفيلم وأنه والليثي يحاولان تقديم فن ينال إعجاب الجمهور. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل افتتاح العرض الخاص لفيلمه الجديد "على وضعك" إن أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "آل عيسى" جاءت كرد فعل طبيعي بعد الأحداث الإرهابية الأخيرة التي استهدفت كنيستين مصريتين وراح ضحيتها العديد من المسيحيين. يذكر أن الفنان أحمد سعد هو شقيق الفنان عمرو سعد وتألق كمطرب وقدم العديد من

نفى الفنان المصري أحمد سعد، أن يكون هناك تشابه بينه وبين المطرب الشعبي محمود الليثي في فيلم "على وضعك" من خلال تقديمه أغنيتين مع الراقصة أوكسانا ومصطفى أبوسريع، موضحًا أن الأغنيتين جاءتا خلال السياق الدرامي للفيلم وأنه والليثي يحاولان تقديم فن ينال إعجاب الجمهور.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل افتتاح العرض الخاص لفيلمه الجديد "على وضعك" إن أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "آل عيسى" جاءت كرد فعل طبيعي بعد الأحداث الإرهابية الأخيرة التي استهدفت كنيستين مصريتين وراح ضحيتها العديد من المسيحيين.

يذكر أن الفنان أحمد سعد هو شقيق الفنان عمرو سعد وتألق كمطرب وقدم العديد من الأغاني الرومانسية والوطنية منها "عزيز عيني، "جرحونا، كفاية كده".

وشاركت كاميرا "فوشيا" أحمد سعد ومصطفى أبو سريع وسامي مغاوري ولطفي لبيب وندى بهجت أبطال فيلم "على وضعك" حفل العرض الخاص للفيلم بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن والإعلام.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً