مقابلات

"إيغيل فيلمز" تطلق "ولعانة".. ونوال الزغبي توجه كلمة لـ ماغي بو غصن عبر"فوشيا"

"إيغيل فيلمز" تطلق "ولعانة".. ونوال...

أطلقت شركة " إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان فيلم "ولعانة" في الصالات اللبنانية وذلك خلال احتفالية أقيمت في "لومول" - ضبيه بحضور أبطال العمل :ماغي بو غصن ، كارلوس عازار، وسام صباغ، شكران مرتجى، وكوكبة من النجوم المشاركين بالفيلم والأصدقاء. تجدر الإشارة، إلى أن هذا العمل من كتابة كلود صليبا، إخراج إيلي حبيب، حيث يتمحور حول شخصية سمر   ( ماغي بو غصن ) المرأة اللبنانية التي تعاني من ذكوريّة المجتمع من خلال شخصية شقيقها فريد               ( وسام صباغ).... إلى أن تلتقي بكارلوس عازار وتنقلب حياتها رأسا على عقب. موقع " فوشيا"

أطلقت شركة " إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان فيلم "ولعانة" في الصالات اللبنانية وذلك خلال احتفالية أقيمت في "لومول" - ضبيه بحضور أبطال العمل :ماغي بو غصن ، كارلوس عازار، وسام صباغ، شكران مرتجى، وكوكبة من النجوم المشاركين بالفيلم والأصدقاء.

تجدر الإشارة، إلى أن هذا العمل من كتابة كلود صليبا، إخراج إيلي حبيب، حيث يتمحور حول شخصية سمر   ( ماغي بو غصن ) المرأة اللبنانية التي تعاني من ذكوريّة المجتمع من خلال شخصية شقيقها فريد               ( وسام صباغ).... إلى أن تلتقي بكارلوس عازار وتنقلب حياتها رأسا على عقب.
موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.
اترك تعليقاً