بالفيديو.. هذا ما قاله نجوم مهرجان دبي السينمائي لـ “فوشيا”

بالفيديو.. هذا ما قاله نجوم مهرجان دبي السينمائي لـ “فوشيا”

دبي - لاما عزت

تألقت أمس دبي، وهي تشعل الشمعة الـ 13 من شمعات دوراتها، لمهرجان دبي السينمائي، الذي حوّل هذه المدينة إلى منصة سينمائية عالمية، مستقطبا أكثر من 155 فيلما من جميع أنحاء العالم.

وتحولت السجادة الحمراء إلى طريق لنجوم السينما العربية والعالمية، وبالتأكيد كانت العدسات تنتظر مرور النجم الأمريكى صامويل جاكسون على السجادة الحمراء، إذ يكرم المهرجان ثلاثة فنانين أثروا السينما العالمية بأعمالهم الراقية وحصدوا حب الجمهور وإشادة النقاد بمنحهم (تكريم إنجازات العمر) وهم جاكسون والممثلة الهندية ريكا والمؤلف الموسيقى اللبنانى غبريال يارد.

وكان لموقع فوشيا  لقاءات حصرية مع نخبة من أهم الفنانين تحدثوا من خلالها عن مشاركتهم بمهرجان دبي السينمائي لهذا العام.

عبرت الفنانة المصرية يسرا عن سعادتها بالمشاركة الكبيرة للأفلام المصرية في المهرجان هذا العام، في حين اعتبرت الفنانة  ميساء مغربي أنها ابنة المهرجان منذ دورته الأولى، وعبرت عن فخرها بنجاح وتألق المهرجان عامًا بعد عام.

الفنانة درة، بدورها، تمنت أن يلاقي فيلمها “مولانا” النجاح المتوقع، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة كبيرة حينما تلعب دورًا، ويترك علامة مميزة في الوسط الفني.

أما الفنان سامر المصري فاعتبر مشاركة فيلمه Worthy كأول عرض في مهرجان دبي السينمائي شيئا مميزا لما تحظى به الأفلام من مشاهدة وترويج.

النجمة هند صبري التي تشارك هذا العام بفيلم ” الببغاء”، اعتبرت أن نجاح الفيلم في المهرجان هو بوابة عبور للنجاح في دورالعرض لما يمتلكه المهرجان من تغطية إعلامية كبيرة.

شاهدي مزيدا من التفاصيل في الفيدو المرفق…