مقابلات

الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر: هذا سر نجاحي في مشواري الدراسي والفني!

الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر: هذا...

محتوى مدفوع

قالت ميرا عازر، الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر 2016، إن السبب الحقيقي لتفوقها الدراسي والفني، هو قدرتها على تنظيم وقتها بين الدراسة والهواية، ومشاركتها في مسابقة ملكات الجمال، موضحة أنها أثناء المسابقة كانت ترقص الباليه في الأوبرا، وفي الوقت نفسه تهتم بدراستها في كلية طب عين شمس. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مهرجان أسبوع الموضة اللبناني في مصر، أنها سوف تتخصص في جراحة القلب بعد ممارستها للجراحة العامة، موضحة أن سبب رغبتها في أن تكون طبيبة جراحة، هو مشاركتها في ثورة الـ25 من يناير، حين رأت الثوار يعانون من عدم وجود أطباء لعلاجهم. ومن جانب آخر،

قالت ميرا عازر، الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر 2016، إن السبب الحقيقي لتفوقها الدراسي والفني، هو قدرتها على تنظيم وقتها بين الدراسة والهواية، ومشاركتها في مسابقة ملكات الجمال، موضحة أنها أثناء المسابقة كانت ترقص الباليه في الأوبرا، وفي الوقت نفسه تهتم بدراستها في كلية طب عين شمس.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مهرجان أسبوع الموضة اللبناني في مصر، أنها سوف تتخصص في جراحة القلب بعد ممارستها للجراحة العامة، موضحة أن سبب رغبتها في أن تكون طبيبة جراحة، هو مشاركتها في ثورة الـ25 من يناير، حين رأت الثوار يعانون من عدم وجود أطباء لعلاجهم.

ومن جانب آخر، أشارت عازر، إلى أنها تفضل الستايل البسيط في الملابس، لافتة إلى أنها تحب الفساتين ذات اللون الواحد، وتفضل ألوان الرمادي والبيج والأسود، وترتدي الملابس التي تظهرها بشكل أنيق بعيدًا عن صرعات الموضة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً