مقابلات

سمية الخشاب: أنا وفيفي عبده "حالة".. وكمية الشتائم على السوشال ميديا باتت مزعجة!

سمية الخشاب: أنا وفيفي عبده "حالة"....

قالت الفنانة المصرية، سمية الخشاب: "هناك توافق كبير وكيمياء خاصة بيني وبين الفنانة الكبيرة فيفي عبده، حيث أصبحنا النموذج المثالي والناجح للدويتو في مصر، لأن فيفي لها أسلوب مميز عند دخولها لأي مكان تصوير". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تحب مجال الموضة والأزياء منذ صغرها، وكانت والدتها تساعدها وتشجعها دائما وتشاركها في اختيار الملابس وتركيب الألوان، مشيرة إلى أنها تستشير والدتها في بعض الأحيان، لأن لديها خبرة في هذا المجال، إذ إنها مستمرة في مجال الأزياء والألوان. وتابعت الخشاب، أن عملها بالمسرح في بداياتها جعلها تعرف وتهتم بتركيبات الألوان، وشكل الملابس، لأن المسرح يتطلب من الفنان ملابس ذات

قالت الفنانة المصرية، سمية الخشاب: "هناك توافق كبير وكيمياء خاصة بيني وبين الفنانة الكبيرة فيفي عبده، حيث أصبحنا النموذج المثالي والناجح للدويتو في مصر، لأن فيفي لها أسلوب مميز عند دخولها لأي مكان تصوير".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تحب مجال الموضة والأزياء منذ صغرها، وكانت والدتها تساعدها وتشجعها دائما وتشاركها في اختيار الملابس وتركيب الألوان، مشيرة إلى أنها تستشير والدتها في بعض الأحيان، لأن لديها خبرة في هذا المجال، إذ إنها مستمرة في مجال الأزياء والألوان.

وتابعت الخشاب، أن عملها بالمسرح في بداياتها جعلها تعرف وتهتم بتركيبات الألوان، وشكل الملابس، لأن المسرح يتطلب من الفنان ملابس ذات ألوان مبهرة، حتى يراه الجمهور من بعيد، مشيرة إلى أنها تحب الألوان الصارخة، مثل: الأحمر والأصفر والأخضر والتركواز.. والأسود، لأنه ملك الألوان.

اترك تعليقاً