أطلّ الثنائي السوري الشهير، المؤثرة سارة الورع وزوجها اليوتيوبر غيث مروان، على جمهورهما بخبر خاص وسعيد، إذ كشفا رسميًا عن جنس مولودهما الأول بمقطع فيديو مبتكر.
اختار الثنائي أسلوباً مبتكراً ومؤثراً بعيداً عن الطرق التقليدية لإعلان جنس المولود، إذ شاركا فيديو عالي الجودة عبر منصة "إنستغرام"، بدأ بكتابة جنس المولود على ورقة صنعا منها طائرة ورقية، ليقوما بملاحقتها في مشاهد متتالية معبرة.
وينتهي المقطع بالتقاط الطائرة الورقية التي سقطت على شاطئ البحر، فيفتحانها أمام الكاميرا وتظهر عبارة IT'S A BOY "إنه صبي"، وسط فرحة الثنائي.

تفاعل متابعو سارة الورع وغيث مروان مع مقطع الفيديو وهذا الإعلان المميز، موجهين رسائل التهنئة والتبريك لهما بكلمات معبرة، وعلقوا بالقول "ألف مبرووك يربى بعزكم ودلالكم "، "مبروك يا حلوين"، و"ما شالله انشالله تقومي بالسلامة انتي والبيبي القمر".
كانت الإنفلونسر سارة الورع أعلنت حملها رسميًا من زوجها اليوتيوبر غيث مروان في أبريل/نيسان 2026، عبر فيديو نشرته على حساباتها، ظهرت فيه إلى جانبه في أجواء عاطفية، مؤكدة الخبر الذي شغل الجمهور وأثار سيلاً من الشائعات قبل تأكيده.