لماذا خرج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من دراما رمضان 2024؟

لماذا خرج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من دراما رمضان 2024؟

خرج المسلسل الذي سيؤدي بطولته النجمان قصي خولي ودانييلا رحمة من العرض في دراما رمضان 2024، بعد أن كان من المتوقع أن ينطلق تصويره في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد مخرج المسلسل إيلي السمعان في تصريح لـ"فوشيا" تأجيله، في الوقت الذي لم يتم تحديد مصيره حتى الآن إن كان سيُعرض خارج السباق الرمضاني أو أن يتم إلغاؤه.

فيما ذكرت أنباء أخرى أن المسلسل تأجل نتيجة ضيق الوقت وعدم الانتهاء من كتابة الحلقات الخاصة به.

ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الأول بين قصي خولي وشركة "إيغل فيلمز" بعدما عمل خولي لسنوات مع شركة "صبّاح إخوان"، آخرها مسلسل "وأخيراً"، كتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر، ولعب بطولته إلى جانب نادين نجيم وعُرض في شهر رمضان الماضي.

قصي خولي وجمال سنان
قصي خولي وجمال سنان

من جانبها؛ لم تصدر شركة "إيغل فيلمز" بيانا رسميا حتى اللحظة بشأن تأجيل مسلسل قصي ودانييلا رحمة.

وكانت الشركة المنتجة التي يديرها جمال سنان، تكتمت عن بعض ملامح المسلسل، قبل أن يخرج خولي بمقابلة تلفزيونية معلناً أن دانييلا رحمة هي شريكته في المشروع.

وقال خولي حينها: "دانييلا مجتهدة واستطاعت أن تصنع اسما، وهي تعمل على أدواتها بشكل ممتاز جداً، كما استطاعت أن تترك في السنوات الأخيرة انطباعاً جيداً عند الجمهور الذي أصبح يتابعها لأنها فعلاً هي متجددة، وهذا يسعد أي ممثل”.

وتفاعلت دانييلا مع تصريحه وكتبت عبر منصة "إكس": "قصي شكرًا من قلبي على أحلى الكلام! إنشاء الله خير إنشاء الله نكون سوا هالموسم ونقدّم عمل مميّز. الشغل معك تحدّي ومتعة @kosai1khauli".

كما عبرت النجمة اللبنانية قبل أيام قليلة عن سعادتها بالثنائية المرتقبة مع خولي، مؤكدة أنه من الجميل تقديم شيء جديد يُغني مسيرتها.

وأضافت في تصريحات لبرنامج "سينماتك" على قناة SBC السعودية، قبل أيام قليلة، بأنها لا تشعر بالقلق من ثنائيتها المقبلة مع خولي حتى ولو قارنها الجمهور مع ثنائياته السابقة مع نادين نجيم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com