زوجة شريف منير تعود للتمثيل بعد 20 عامًا.. ما سبب رفض زوجها سابقًا؟‎‎
مشاهير سينما وتلفزيون
03 يناير 2022 1:06

زوجة شريف منير تعود للتمثيل بعد 20 عامًا.. ما سبب رفض زوجها سابقًا؟‎‎

avatar محمد موسى

فاجأت الفنانة المصرية لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، الجمهور، بقرار عودتها إلى التمثيل مجددًا بعد غياب 20 عامًا عن الشاشة.

وسيكون ظهور ”عماد“ في حكاية ”وانسى روحي وياك“ من مسلسل ”نصيبي وقسمتك“، بعد أن كان آخر مشاركتها فيلم ”لو كان ده حلم“ عام 2001 قبل زواجها من الفنان شريف منير.

ووثقت لورا عبر حسابها بموقع ”انستغرام“، مقطع فيديو من كواليس التصوير تعلن به عودتها للتمثيل، حيث قالت به: ”النهاردة أول يوم تصوير ليا وهرجع أمثل تاني وأنا مبسوطة.. نصيبي وقسمتك الجزء الرابع في حدوتة ”وأنسى روحي وياك“.

وتصدر اسم الفنانة حديث الجمهور، وسط محاولتهم معرفة تفاصيل أكثر عن حياتها، فاتضح أن لورا البالغة من العمر 51 عامًا عملت في البداية كموديل للإعلانات.

وانتقلت للتمثيل تاركة عملها الأول، وكان فيلم ”البطل“ عام 1998، بطولة أحمد زكي، انطلاقة مشوارها التمثيلي.

اعتزلت لورا عماد الفن مبكرًا عقب زواجها من الفنان شريف منير، بعد أن جمعتهما قصة حب، وأنجبا ابنتين، هما فريدة وكاميليا.

وكان شريف منير قد كشف في تصريحات تلفزيونية سابقة أن لورا كانت تخدم زوجته الأولى بعد إصابتها بسرطان القولون، وأن أولاده من زوجته الفقيدة يرتبطون بها.

كما أكد مؤخرًا أن زوجته كانت تعمل في الفن، وأنه رافض لهذا العمل. وأضاف أنه اشترط عليها بأن ابنه لن يتربى على يد مربية أطفال.

وتابع: ”السيدة تستطيع أن تحتوي أي مشاكل مع زوجها والحفاظ على الحياة الخاصة“، معلقا: ”مكنش ينفع أكون أنا راجع من التصوير وهي رايحة التصوير“.