حورية فرغلي تعود بـ"أيام وبنعيشها".. ما علاقة "ملوك الجدعنة"؟

سينما وتلفزيون

حورية فرغلي تعود بـ"أيام وبنعيشها".. ما علاقة "ملوك الجدعنة"؟

علمت فوشيا من مصادرها الخاصة أن المنتج صادق الصباح قرر استغلال ديكور الحارة الشعبية المصرية التي تم بناؤها في لبنان من أجل تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من أجل تصوير أحداث المسلسل الجديد "أيام وبنعيشها" من بطولة الفنانة حورية فرغلي. وأضافت المصادر انه سيتم إجراء عدد من التعديلات البسيطة على الديكور حتى لا يبدو مكررًا للمشاهد، وقد ساعد مسلسل "أيام وبنعيشها" الذي يروي قصة فتاتين من حارة شعبية، ويشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي الفنانة شيري عادل، على استغلال الديكور نفسه. وأردف المصدر أن الشركة اتخذت هذا القرار حتى لا تتعرض لأي خسائر مادية

علمت فوشيا من مصادرها الخاصة أن المنتج صادق الصباح قرر استغلال ديكور الحارة الشعبية المصرية التي تم بناؤها في لبنان من أجل تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من أجل تصوير أحداث المسلسل الجديد "أيام وبنعيشها" من بطولة الفنانة حورية فرغلي.

وأضافت المصادر انه سيتم إجراء عدد من التعديلات البسيطة على الديكور حتى لا يبدو مكررًا للمشاهد، وقد ساعد مسلسل "أيام وبنعيشها" الذي يروي قصة فتاتين من حارة شعبية، ويشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي الفنانة شيري عادل، على استغلال الديكور نفسه.

وأردف المصدر أن الشركة اتخذت هذا القرار حتى لا تتعرض لأي خسائر مادية في حال تم إلغاء فكرة الجزء الثاني من مسلسل ملوك الجدعنة، الذي ما زال قيد التفكير.

ومن المفترض أن يسافر مخرج المسلسل محمد أسامة إلى لبنان، للوقوف على التفاصيل الأخيرة من إجراء التعديلات المطلوبة حتى يكون مناسبا للعمل الجديد الذي سيتم تصويره بالكامل في بيروت، على أن يتم الإعلان عن باقي الأبطال المرشحين وتحديد موعد انطلاق تصوير المسلسل بعد عيد الأضحى مباشرة.

ومسلسل "أيام وبنعيشها" هو العمل الأول الذي تعود به النجمة المصرية حورية فرغلي لشاشة الدراما، بعد غيابها فترة طويلة عن التمثيل بسبب أزمتها الصحية الأخيرة وتعرضها لكسر في أنفها تسبب لها في مضاعفات عديدة؛ ما اضطرها لإجراء عدد كبير من العمليات الجراحية؛ وهو ما أثر على حالتها النفسية بشكل كبير، وذلك قبل أن تخضع لإجراء 3 عمليات جراحية ناجحة أخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، حفزتها لتعود إلى الفن مرة أخرى.

يُشار إلى أن الجزء الثاني من ملوك الجدعنة ما زال غير محسوم بسبب عدم الاستقرار على  فكرة سيناريو بحبكة درامية جديدة يتوافر فيه عوامل الجذب والتشويق لاستكمال النجاح الذي حققه الجزء الأول، والعمل كان من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويقال إن تكلفته قد وصلت إلى ما يقارب المليون دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "أيام وبنعيشها" من إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي وشيري عادل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً