أحمد حلمي يعودُ للسّينما بشخصيّة "ا...

سينما وتلفزيون

أحمد حلمي يعودُ للسّينما بشخصيّة "النصّاب" في عيد الأضحى.. وهذا شكله على البوستر!

يعود النّجم المصريّ، أحمد حلمي، للسّينما، بفيلم جديد، يحمل اسم "خيال مآتة"، وذلك بعد غياب استمرّ 3 أعوام، وسيُعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى السّينمائيّ. وأفرج النّجم المصريّ، عن 3 بوسترات للفيلم، من خلال حسابه على "إنستغرام"، حيث ظهر فيهم، وهو يرتدي "ماسك"، على وجهه، إذْ أنّه أخفى ملامحه تمامًا. وجاء تعليق أحمد حلمي، على بوسترات الفيلم، بالقول: "خيال مآتة، عيد كبير"، وعلقّ أيضًا بالقول: "زيزو"، في إشارة للشخصية التي سيقدمها في الفيلم. وتلقّى أحمد حلمي، العديد من التّهاني، من خلال أصدقائه الفنّانين، مهنئين إيّاه على العودة للسّينما، وتمنّوا له التّوفيق، وكان من بينهم: ياسمين عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن، عباس أبو

يعود النّجم المصريّ، أحمد حلمي، للسّينما، بفيلم جديد، يحمل اسم "خيال مآتة"، وذلك بعد غياب استمرّ 3 أعوام، وسيُعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى السّينمائيّ.

وأفرج النّجم المصريّ، عن 3 بوسترات للفيلم، من خلال حسابه على "إنستغرام"، حيث ظهر فيهم، وهو يرتدي "ماسك"، على وجهه، إذْ أنّه أخفى ملامحه تمامًا.

وجاء تعليق أحمد حلمي، على بوسترات الفيلم، بالقول: "خيال مآتة، عيد كبير"، وعلقّ أيضًا بالقول: "زيزو"، في إشارة للشخصية التي سيقدمها في الفيلم.

img

وتلقّى أحمد حلمي، العديد من التّهاني، من خلال أصدقائه الفنّانين، مهنئين إيّاه على العودة للسّينما، وتمنّوا له التّوفيق، وكان من بينهم: ياسمين عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن، عباس أبو الحسن، حمدي الميرغني، محمد محمود عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل.

وأعرب متابعو أحمد حلمي، عن اشتياقهم لرؤيته في السّينما، مؤكّدين، أنّهم ينتظرون فيلمه الجديد، فيما وصفه آخرون، بأنّه "نمبر وان" الحقيقيّ.

وكشف مصدر مقرّب، من الفنّان أحمد حلمي، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، عن تفاصيل الفيلم، حيث يظهر النّجم المصريّ، بشخصيّة "نصاب"، يهتمّ بـ"الأنتيكات".

img

وأوضح المصدر، أنّ أحمد حلمي، يستخدم "عُملة معدنيّة"، مع كلّ عمليّة نصب يقوم بها، إذْ يعتمد على لغة خاصّة، مع هذه العملة، لتحدّد مصير نجاح العمليّة من عدمه.

وأشار، إلى أنّ أغلب مشاهد فيلم "خيال مآتة"، تدور في فترة الستينيات، حيث صُمّمت الدّيكورات، والملابس، لتكون ملائمة لهذه الفترة الزّمنيّة، حيث يظهر أحمد حلمي، في صورة رجل بالعقد الرّابع من عمره. ومع تصاعد الأحداث، تظهر شخصيّة أخرى له، يكون فيها "شاب"، وذلك بطريقة الفلاش باك.

وكانت آخر أعمال أحمد حلمي، السّينمائيّة، من خلال فيلم "لف ودوران"، وشاركته البطولة: دنيا سمير غانم، وصابرين، وميمي جمال، وجميلة عوض، وإنعام سالوسة.

فيلم "خيال مآتة"، من بطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم من النّجوم، سيناريو وحوار، عبد الرحيم كمال، ومن إخراج، خالد مرعي.

img