التقليدُ بالبوسترات يَطال فيلمي محم...

سينما وتلفزيون

التقليدُ بالبوسترات يَطال فيلمي محمد سعد ورامز جلال بعيد الفطر.. شاهدي!

أيام قليلة تفصل مُحبي السينما عن سباق أفلام العيد، بمشاركة كوكبة من النجوم، وتمّ الترويج لها منذ بداية رمضان عبر الإعلانات ونشر البروموهات التسويقية. في هذا السياق، ظهرت العديد من البوسترات التي اقتبسها صُنّاع السينما من أفلام أجنبية بعد طرحها في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويستعرض "فوشيا" في التقرير التالي أوجه التشابه بين الأفيشات المصرية والأجنبية. سبع البرومبة جاء فيلم "سبع البرومبة" للفنان رامز جلال، في مُقدمة الأفيشات المنسوخة من الأفلام الأجنبية، وطبق الأصل من أفيش فيلم هندي يحمل عنوان "mubarakan" للمخرج بازمي إنتاج 2017. يُجسّد رامز في أحداث العمل دور شاب مستهتر ينتحل شخصية ضابط شرطة ليصل

أيام قليلة تفصل مُحبي السينما عن سباق أفلام العيد، بمشاركة كوكبة من النجوم، وتمّ الترويج لها منذ بداية رمضان عبر الإعلانات ونشر البروموهات التسويقية.

في هذا السياق، ظهرت العديد من البوسترات التي اقتبسها صُنّاع السينما من أفلام أجنبية بعد طرحها في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويستعرض "فوشيا" في التقرير التالي أوجه التشابه بين الأفيشات المصرية والأجنبية.

سبع البرومبة

img

جاء فيلم "سبع البرومبة" للفنان رامز جلال، في مُقدمة الأفيشات المنسوخة من الأفلام الأجنبية، وطبق الأصل من أفيش فيلم هندي يحمل عنوان "mubarakan" للمخرج بازمي إنتاج 2017.

يُجسّد رامز في أحداث العمل دور شاب مستهتر ينتحل شخصية ضابط شرطة ليصل إلى حبيبته ويجعلها تقع في غرامه، وعندما يطلب الزواج من والدها يرفض بشدة؛ بسبب استهتاره، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

فيلم "سبع البرمبة" من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وكانت آخر الأعمال السينمائية التي قدّمها النجم رامز جلال فيلم "رغدة متوحشة"، وحقق إيرادات تقارب 20 مليونًا، و500 ألف جنيه، وشاركت في بطولته ريهام حجاج، أحمد فتحي، انتصار، بيومي فؤاد.

محمد حسين

img

فيلم "محمد حسين"، للنجم محمد سعد، المقرّر طرحه في عيد الفطر، ضمن قائمة الأفيشات المسروقة، وذلك بعد تطابق البوستر بنفس الشكل والتفاصيل الكاملة مع فيلم "Being John Malkovich"، للمخرج سبايك جونز، الذي تم إنتاجه عام 1999، وترشّح لثلاث جوائز أوسكار في النسخة الـ72 من حفل توزيع الجوائز الشهير.

وتدور أحداث فيلم "محمد حسين"، حول سائق (محمد سعد) يعمل في أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهم، ويتهم في قتل رسام كبير يعيش في فرنسا وهو النجم (سمير صبري)، ولديه العديد من المعارض الفنية.

"محمد حسين" بطولة محمد سعد، وبمشاركة إنعام سالوسة، فريال يوسف، محمد ثروت، سمير صبري، مي سليم، والفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف عادل، وﺇﺧﺮاﺝ: محمد علي، ويساعده كمخرج مساعد أول كريوس وديع.