"العاصوف 2" يقع في خطأ صادم.. ومخرج...

سينما وتلفزيون

"العاصوف 2" يقع في خطأ صادم.. ومخرج المسلسل يعلق!

سقط صنّاع المسلسل السعودي العاصوف 2 في فخ الأخطاء الفنية، تلك الظاهرة التي تضرب الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الجاري. وتداول متصفحو مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي المسلسل، المشهد الذي يتضمن الخطأ من الحلقة الـ 17، ويوثق أحداث اقتحام الحرم المكي التي جرت قبل 4 عقود. ويظهر في المشهد قيام أحد أتباع قائد جماعة اقتحام الحرم المكي، جهيمان العتيبي، بإطلاق النار على رأس أحد المحتجزين في الحرم، ليتطاير الدم بفعل الرصاصة التي اخترقت طاقية رأسه البيضاء دون أن يظهر عليها أي تغيير. ومن جانبه، اعترف مخرج المسلسل السوري المثني صبح في تصريحات تلفزيونية، بوجود بعض الهفوات في العمل، إلا أنه أثنى بشكل

سقط صنّاع المسلسل السعودي العاصوف 2 في فخ الأخطاء الفنية، تلك الظاهرة التي تضرب الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الجاري.

وتداول متصفحو مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي المسلسل، المشهد الذي يتضمن الخطأ من الحلقة الـ 17، ويوثق أحداث اقتحام الحرم المكي التي جرت قبل 4 عقود.

ويظهر في المشهد قيام أحد أتباع قائد جماعة اقتحام الحرم المكي، جهيمان العتيبي، بإطلاق النار على رأس أحد المحتجزين في الحرم، ليتطاير الدم بفعل الرصاصة التي اخترقت طاقية رأسه البيضاء دون أن يظهر عليها أي تغيير.

ومن جانبه، اعترف مخرج المسلسل السوري المثني صبح في تصريحات تلفزيونية، بوجود بعض الهفوات في العمل، إلا أنه أثنى بشكل عام على الأبطال، مؤكدًا أنه تم بذل مجهود كبير وإنفاق ميزانية ضخمة.

يذكر أن مسلسل "العاصوف" مأخوذ عن رواية الكاتب السعودي الراحل عبدالرحمن الوايلي (بيوت من تراب)، وهو من بطولة الفنان ناصر القصبي، ومشاركة كوكبة من نجوم الفن السعودي، مثل عبدالله السناني وحبيب الحبيب وريم عبدالله.

ويُسلّط المسلسل هذا العام الضوء على حادثة اقتحام الحرم المكي الشريف عام 1400، من قبل جماعة إرهابية يقودها شخص يسمى "جهيمان".