جُزء جديد من Captin Marvel ببطولة ن...

سينما وتلفزيون

جُزء جديد من Captin Marvel ببطولة نسائية.. وبري لارسون النجمة!

أُقيم حدث إطلاق الجُزء الجديد من سلسلة أفلام Captin Marvel ليلة الإثنين الماضية في صالات Marvel Cinematic Universe الواقعة في هوليوود، وما يُميّز الجُزء الجديد أنّه ببطولة نسائية بحتة، لعبتها الممثلة العالمية "بري لارسون"، دون أن يكون هُناك عُنصر بطولة رجولي بالفيلم. وبِما أنّها البطلة، افتتحت بري لارسون حفل إطلاق الفيلم بإطلالة مُميّزة، دمجت من خلالها آخر قصّات فساتين السّهرات، مع تصاميم استوحتها من الفيلم نفسه، وهي النّجمة ثُمانيّة الرّؤوس. اختارت لارسون علامة Rodarte لكي تُصمم لها هذا الفُستان، فجاء لونه ذهبيًا باهتًا بفتحة صدر عميقة وحمّالات سباغتي، ولفّ القماش الذّهبي غطاء الشيفون بطبعات نجمة ثُمانيّة الرّؤوس، وانتعلت معه صندلًا

أُقيم حدث إطلاق الجُزء الجديد من سلسلة أفلام Captin Marvel ليلة الإثنين الماضية في صالات Marvel Cinematic Universe الواقعة في هوليوود، وما يُميّز الجُزء الجديد أنّه ببطولة نسائية بحتة، لعبتها الممثلة العالمية "بري لارسون"، دون أن يكون هُناك عُنصر بطولة رجولي بالفيلم.

img

وبِما أنّها البطلة، افتتحت بري لارسون حفل إطلاق الفيلم بإطلالة مُميّزة، دمجت من خلالها آخر قصّات فساتين السّهرات، مع تصاميم استوحتها من الفيلم نفسه، وهي النّجمة ثُمانيّة الرّؤوس.

img

اختارت لارسون علامة Rodarte لكي تُصمم لها هذا الفُستان، فجاء لونه ذهبيًا باهتًا بفتحة صدر عميقة وحمّالات سباغتي، ولفّ القماش الذّهبي غطاء الشيفون بطبعات نجمة ثُمانيّة الرّؤوس، وانتعلت معه صندلًا مكشوفًا.

img

وعلى صعيد تسريحة الشعر والمكياج، اعتمدت البطلة ألوانًا ورديّة لمكياجها أبرزت معالم وجهها النّاعمة، وتركت خصلات شعرها الشّقراء تنسدل على كتفيها مع تموّج خفيف في نهايتها، كما لفتت الأنظار بالأقراط المُنسدلة التي جاءت بتصميم نجمة الفيلم الثُمانية الشّهيرة، إلى جانب بعض الخواتم المُطابقة.

img

يُذكر أنّ حبكة الفيلم تدور حول الطّيارة المُقاتلة "كارول دانفرز" التي تلعب دورها "بري لارسون"، إذ تُصبح واحدة من أكثر أبطال الكون قُوّة، وعندما تصل حروب المجرّات التي تدور بين الفضائيين إلى الأرض، تتحالف كارول مع بعض المجموعات لأنّها تجد نفسها قد أصبحت في وسط تلك الحروب.