سينما وتلفزيون

هيفاء وهبي الأعلى مشاهدةً في رمضان.. و"نسر الصعيد" يتصدّر مسلسلات النجوم

هيفاء وهبي الأعلى مشاهدةً في رمضان....

أصدر المركز المصري الأشهر في بحوث الرأي "بصيرة" حصرًا شاملًا للمسلسلات الأعلى مشاهدةً على موقع يوتيوب خلال شهر رمضان الماضي. وأظهرت النتائج أن مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان حقّق أعلى عدد مشاهدات على يوتيوب خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر، حيث تخطى إجمالي عدد المشاهدات لحلقاته الثلاثين 195 مليون مشاهدة، يليه مسلسل "كلبش 2" لأمير كرارة، الذي حقق أكثر من 161 مليون مشاهدة، ثم مسلسل "رحيم" لياسر جلال بإجمالي مشاهدات بلغت 140 مليون مشاهدة. ويأتي في المرتبة الرابعة وبفارق كبير مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان بإجمالي 73 مليون مشاهدة، ثم "عوالم خفية" لعادل إمام بإجمالي مشاهدات بلغت 60 مليون مشاهدة. وأكد

أصدر المركز المصري الأشهر في بحوث الرأي "بصيرة" حصرًا شاملًا للمسلسلات الأعلى مشاهدةً على موقع يوتيوب خلال شهر رمضان الماضي.

وأظهرت النتائج أن مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان حقّق أعلى عدد مشاهدات على يوتيوب خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر، حيث تخطى إجمالي عدد المشاهدات لحلقاته الثلاثين 195 مليون مشاهدة، يليه مسلسل "كلبش 2" لأمير كرارة، الذي حقق أكثر من 161 مليون مشاهدة، ثم مسلسل "رحيم" لياسر جلال بإجمالي مشاهدات بلغت 140 مليون مشاهدة.

ويأتي في المرتبة الرابعة وبفارق كبير مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان بإجمالي 73 مليون مشاهدة، ثم "عوالم خفية" لعادل إمام بإجمالي مشاهدات بلغت 60 مليون مشاهدة.

وأكد المركز أن هناك 4 مسلسلات حصدت ما بين 30 مليونًا و50 مليون مشاهدة، هي مسلسلات "ربع رومي" و"طايع" و"عزمي وأشجان" و"لعنة كارما"، ما يعني أن هيفاء وهبي كانت الأعلى مشاهدةً بين مسلسلات النجمات في دراما رمضان، وكل الأعمال التي سبقتها في نسب المشاهدة قام ببطولتها نجوم رجال، في حين حلّت باقي مسلسلات النجمات في مرتبة متأخرة، ومنها مسلسلات "لدينا أقوال أخرى" ليسرا، و"ضد مجهول" لغادة عبدالرازق، و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة، و"مليكة" لدينا الشربيني، و"رسايل" لمي عزالدين وغيرهن.

يُذكر أن "بصيرة" قام بحصر عدد مشاهدات المسلسلات على قنوات يوتيوب الرسمية الخاصة بالقنوات الفضائية والشركات المنتجة للمسلسلات وشركات الإعلانات خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر.

اترك تعليقاً