سينما وتلفزيون

في دراما رمضان 2018.. نجوم خطفوا الأضواء بعيدًا عن البطولة المطلقة!

في دراما رمضان 2018.. نجوم خطفوا ال...

محتوى مدفوع

وسط السباق الدرامي الرمضاني، وتنافس النجوم على اللقب الأول، خاصة من تمتعوا بالبطولة المطلقة، وتصدّرت أسماؤهم الأعمال، برزت أسماء جديدة كادت تخطف الأضواء من النجوم، حتى وإن كانت أدوارهم ثانوية، إلا أنهم لفتوا الأنظار إلى موهبتهم، بل ومنهم من غطوا على النجوم بحضورهم، وأصبحوا حديث العمل؛ ما دفع الكثيرين يتوقعون لهم خوض غمار البطولة المطلقة عما قريب، ومن أبرز تلك الأسماء: كارمن بصيبص نجحت اللبنانية كارمن بصيبص في أداء دور مميز أمام النجم ظافر العابدين، في مسلسل ليالي أوجيني، ولفتت النظر بعملها المميز، كون ملامحها وأداؤها الناعمين تناسبَا كثيراً مع شخصية الفتاة الأنيقة من الزمن الجميل، التي أُجبرت على الزواج

وسط السباق الدرامي الرمضاني، وتنافس النجوم على اللقب الأول، خاصة من تمتعوا بالبطولة المطلقة، وتصدّرت أسماؤهم الأعمال، برزت أسماء جديدة كادت تخطف الأضواء من النجوم، حتى وإن كانت أدوارهم ثانوية، إلا أنهم لفتوا الأنظار إلى موهبتهم، بل ومنهم من غطوا على النجوم بحضورهم، وأصبحوا حديث العمل؛ ما دفع الكثيرين يتوقعون لهم خوض غمار البطولة المطلقة عما قريب، ومن أبرز تلك الأسماء:

كارمن بصيبص

نجحت اللبنانية كارمن بصيبص في أداء دور مميز أمام النجم ظافر العابدين، في مسلسل ليالي أوجيني، ولفتت النظر بعملها المميز، كون ملامحها وأداؤها الناعمين تناسبَا كثيراً مع شخصية الفتاة الأنيقة من الزمن الجميل، التي أُجبرت على الزواج من أخ زوجها بعد وفاته، وحاولت أن تكون له الزوجة المحبة والمخلصة، رغم أنه لا يبادلها الشعور نفسه.

أسماء أبو اليزيد

ومن العمل نفسه، "ليالي أوجيني" برزت نجمة صاعدة، بدور جمعت فيه بين التمثيل والغناء والأداء الاستعراضي، فبدت مميزة ومختلفة، وأدّت أكثر من لوحة استعراضية كونها تلعب دور فنانة في "تياترو أوجيني" بالإضافة إلى دخولها في اختبار مشاهد صعبة الأداء، بين الحزن والرومانسية، ولكنها نجحت عن جدارة فيما قدمته.

حبيب الحبيب

اعتاد الجمهور أن يرى النجم حبيب الحبيب في أدوار كوميدية كثيرة، ويُقَيّم أداؤه بالمتوسط أحيانا والجيد أحيانا أخرى، إلا أن "العاصوف" هذا العالم نقل حبيب إلى جهة مختلفة تماما، وهي الدور الكوميدي غير المبالغ فيه، وسط قالب عمل جدي اجتماعي.. ما جعل حبيب حديثا لمواقع التواصل، بتصرفاته العفوية الطريفة، التي أضافت لمسة مميزة للعمل.

عبد المحسن النمر

يجمع النجم عبد المحسن النمر بين أكثر من عمل في الموسم الرمضاني الحالي، ولكنه يطل للمرة الأولى ضمن عمل تاريخي "هارون الرشيد"، مما جعل التجربة بمثابة الرهان، الذي حقق فيه نجاحا لم يكن متوقعاً، خاصّة وأن الشخصية مطالبة بأداء عال، وإتقان محكم للغة العربية الفصحى، إلا أنه نجح في هذا التحدي بشهادة النقاد والمتابعين.

هشام إسماعيل

استطاع النجم هشام إسماعيل أن يقدم شخصية مميزة، بأداء شبه كوميدي مختلف، من خلال مسلسل "رسايل" بطولة مي عزالدين، فشخصية الأخ البخيل الذي يسعى لمصلحته فقط، استطاع أن يستفز المشاهد بأدائه المقنع، بل ولفت أنظار الجميع.

حنان مطاوع

وفي معادلة صعبة التحقيق، استطاعت النجمة حنان مطاوع أن تثبت جدارتها، وتنجح في تقديم دورين من عملين مختلفين، بل وأصبحت حديث مواقع التواصل بالحرفية العالية التي ظهرت بها، سواء في مسلسل "الرحلة" مع باسل خياط، وكذلك في "ضد مجهول" مع غادة عبد الرازق، واستطاعت أن تثبت جدارتها، وربما قدرتها على خوض تجربة البطولة المطلقة المواسم القادمة.

صبا مبارك

دون أي شك في قدرتها الكبيرة على أداء الأدوار، وخوضها غمار البطولة المطلقة في أكثر من عمل سينمائي، إلا أن صبا مبارك أصبحت حديث مواقع التواصل هذا العام بدورها المؤثر في مسلسل "طايع" ، وقد أثار الجدل حدث وفاتها؛ ما دفع البعض للتعليق حزينا او غاضبا، مطالبا طايع بأخذ ثأره.

إنجي المقدم

استطاعت النجمة إنجي المقدم أن تلفت النظر من أول إطلالة لها في مسلسل "ليالي أوجيني"، كونها ظهرت في دور سيدة إيطالية تتحدث اللغة بطلاقة ملفتة، في مشهد طويل ومتقن، ما جعل البعض يبحثون في أصول إنجي متسائلين هل هي فعلا إيطالية؟ .. ولكنها أطلّت في أحد البرامج الفنية، لتنفي ذلك، وتؤكد أن هذا المشهد كان مجهدا بالنسبة لها، كونها اضطرّت للحديث باللغة الإيطالية بإتقان تام، كما أنها نجحت من خلال الدور في تقديم شخصية امرأة قوية، تقف في وجه كل الظروف بابتسامة.

اترك تعليقاً