سينما وتلفزيون

تهديد علاقة حب ريم عبد الله وناصر القصبي بـ"العاصوف" تشعل غضب رواد مواقع التواصل‎

تهديد علاقة حب ريم عبد الله وناصر ا...

أصيب عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة وغضب بعد تقدم الفنان عبدالإله السناني الذي يجسّد شخصية "محسن" بمسلسل "العاصوف" لخطبة الفنانة ريم عبد الله "جهير" ليهدد بذلك بقاء واستكمال العلاقة العاطفية التي تجمعها بالفنان ناصر القصبي "خالد" بالعمل الدرامي. واندمج عدد من نشطاء موقع "تويتر" مع أداء الفنان ناصر القصبي بالمسلسل، وأكدوا أنهم يشعرون بقهرة قلبهم وخوفه من ضياع حبيبته منه، وشددوا أنه شعور صعب وقاسٍ. وأشعلت الفنانة ريم عبد الله متابعي "العاصوف" بنشرها تغريدة تتساءل فيها هل توافق علي محسن أم خالد، اذ انهالت عليها التعليقات التي تؤكد أنهم شعروا بقهر من الحلقة ويتمنون أن تكمل قصتها العاطفية

أصيب عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة وغضب بعد تقدم الفنان عبدالإله السناني الذي يجسّد شخصية "محسن" بمسلسل "العاصوف" لخطبة الفنانة ريم عبد الله "جهير" ليهدد بذلك بقاء واستكمال العلاقة العاطفية التي تجمعها بالفنان ناصر القصبي "خالد" بالعمل الدرامي.

واندمج عدد من نشطاء موقع "تويتر" مع أداء الفنان ناصر القصبي بالمسلسل، وأكدوا أنهم يشعرون بقهرة قلبهم وخوفه من ضياع حبيبته منه، وشددوا أنه شعور صعب وقاسٍ. وأشعلت الفنانة ريم عبد الله متابعي "العاصوف" بنشرها تغريدة تتساءل فيها هل توافق علي محسن أم خالد، اذ انهالت عليها التعليقات التي تؤكد أنهم شعروا بقهر من الحلقة ويتمنون أن تكمل قصتها العاطفية مع خالد "ناصر القصبي". وقال البعض إنهم لن يسامحوا ريم عبد الله إذا كسرت قلب ناصر القصبي، في حين توقّع البعض أنها لن تتزوج من أي منهما وأنها تلعب بمشاعر الاثنين.
اترك تعليقاً