سينما وتلفزيون

بسبب غضب أبطالها.. تغيير "أفيشات" الأفلام بعد طرحها!

بسبب غضب أبطالها.. تغيير "أفيشات" ا...

محتوى مدفوع

اضطرّت بعض شركات الإنتاج لتغيير "أفيشات" بعض الأفلام المنتظر عرضها قريباً، بسبب غضب بعض أبطالها من وضع صورهم على الأفيش. من أبرز هؤلاء المنتج أحمد السبكي الذي طرح أفيشاً جديداً لفيلمه "عقدة الخواجة" بسبب غضب ماجد المصري، ومنهم أيضاً مدحت سعد منتج فيلم "حليمو أسطورة الشواطىء" الذي طرح أفيشاً جديداً لفيلمه بسبب غضب نيرمين ماهر وكريم أبوزيد. فيلم "عقدة الخواجة" كان المنتج أحمد السبكي قد طرح منذ أيام الأفيش الرسمي لفيلمه "عقدة الخواجة" الذي يقوم ببطولته حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري، وتأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي، وهو الأفيش الذي أغضب ماجد المصري بسبب وضعه خلف الفنانة الشابة

اضطرّت بعض شركات الإنتاج لتغيير "أفيشات" بعض الأفلام المنتظر عرضها قريباً، بسبب غضب بعض أبطالها من وضع صورهم على الأفيش.

من أبرز هؤلاء المنتج أحمد السبكي الذي طرح أفيشاً جديداً لفيلمه "عقدة الخواجة" بسبب غضب ماجد المصري، ومنهم أيضاً مدحت سعد منتج فيلم "حليمو أسطورة الشواطىء" الذي طرح أفيشاً جديداً لفيلمه بسبب غضب نيرمين ماهر وكريم أبوزيد.

فيلم "عقدة الخواجة"

كان المنتج أحمد السبكي قد طرح منذ أيام الأفيش الرسمي لفيلمه "عقدة الخواجة" الذي يقوم ببطولته حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري، وتأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي، وهو الأفيش الذي أغضب ماجد المصري بسبب وضعه خلف الفنانة الشابة هنا الزاهد التي تصدّرت الأفيش بوصفها بطلة الفيلم، ما اعتبره إهانة له ولتاريخه الفني.

اضطّر أحمد السبكي لطرح أفيش جديد للفيلم يظهر فيه ماجد المصري بشكل لائق، خلف حسن الرداد، الذي بدا مقيداً بكرسي وحول رقبته ثعبان كبير.

تدور أحداث "عقدة الخواجة" حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة، ما يعيق اكتمال هذه القصة.

فيلم  "حليمو أسطورة الشواطئ"

كانت الشركة المنتجة لفيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" قد طرحت البوستر الخاص بالفيلم، والذي أغضب الفنانين نيرمين ماهر وكريم أبوزيد من وضع صورتيهما بشكل غير مناسب من وجهة نظرهما.

وتبرّأت "نيرمين" من أفيش الفيلم قائلة: "أتبرأ من أفيش فيلم "حليمو"، لأنه لا يمثلني ولا يضعني في وضعي الصحيح وأعتذر لجمهوري عن هذا الأفيش"، وأضافت: "وجدت ردود أفعال "الفانز" تتعجّب من وضعي في الأفيش ووضعي كنجمة في الفيلم".

اضطرت الشركة المنتجة إلى طرح أفيش جديد إرضاءً لنيرمين ماهر وكريم أبوزيد، بشكل يرضي كل أبطاله، ومنهم طلعت زكريا، ودينا، وريم البارودي.

اترك تعليقاً