بالصور .. تعرّفي على أبطال مسلسل “هوا أصفر”

111111111111111

فوشيا- خاص

أنهى المخرج السوري أحمد ابراهيم أحمد تصوير مسلسل “هوا أصفر” في دمشق. والعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلى، وإنتاج شركة CUT للإنتاج الفني والتوزيع لموسم دراما 2018، تحت إشراف المنتج رضا الحلبي.

تم التصوير خلال تسعين يوماً، بين دمشق وبيروت، إذ يتخذ العمل من هاتين المدينتين مسرحاً لأحداثه التي تحبس الأنفاس، بكلّ ما يعنيه اجتماع المدينتين في فضاءٍ حكائي واحد من رمزيّة، ليكون الـ “هوا أصفر” كناية عن حال المنطقة ككل، ومن “الهوى”، حيث يصارع الحب كي يبقى نقيّاُ، بعيداً عن محاولات التشويه والوأد”.

هكذا يخوض الأبطال دوامةً من الصراعات المحتدمة وسط مناخ اجتماعي موبوء بالـ “الهوا الأصفر”، إذ “يختنق الحب دون بلوغ المشتهى، أو مساحةٍ قصيرة من الحياة إلى جانب الحبيب، أو مستقبلٍ نظيف بعيداً عن الأحقاد، والإحساسٍ بثقل الخيانة”.

يشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم منهم: سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، عبد الهادي الصبّاغ، حلا رجب، جوي خوري، فادي إبراهيم، ندين تحسين بيك، يزن خليل، تيسير إدريس، مهدي فخر الدين، راشيل نخول، رامز أسود، جلال شموط، مجدي مشموشي، حسان مراد، مرح جبر، جمال قبش، أيمن بهنسي، علاء قاسم، مابيل سويد، فائق عرقسوسي، انطوانيت نجيب، أسامة المصري، إيلي شالوحي، وممثلون آخرون من سوريا ولبنان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com
تاريخ النشر