سينما وتلفزيون

الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل "وحدن"

الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل...

محتوى مدفوع

بعد أيام من بدء تصوير مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج الفني حصلت فوشيا على صور خاصة من كواليس تصوير العمل. يتحدث "وحدن" عن علاقة الإنسان بالأرض، ويمنح دوراً هاماً للمرأة من خلال نقله مشارعيها المختلفة، وبأسها، وقوتها في البحث عن نجاحها وتجاوزها للمصاعب التي تعترضها من خلال قرية تجد النساء فيها أنفسهنّ لوحدهن دون رجال ودون أزواجهن فتسعين إلى مواصلة الحياة، والتغلب على الضغوطات وتأمين كل متطلباتهن بانفسهن، وحماية قريتهن ومنازلهن. وستقدم الفنانات داخل العمل مجموعة رقصات تعبيرية مختلفة، تأتي بشكل موظف وهادف داخل العمل الذي سيكون جاهزاً للعرض في

بعد أيام من بدء تصوير مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج الفني حصلت فوشيا على صور خاصة من كواليس تصوير العمل.

يتحدث "وحدن" عن علاقة الإنسان بالأرض، ويمنح دوراً هاماً للمرأة من خلال نقله مشارعيها المختلفة، وبأسها، وقوتها في البحث عن نجاحها وتجاوزها للمصاعب التي تعترضها من خلال قرية تجد النساء فيها أنفسهنّ لوحدهن دون رجال ودون أزواجهن فتسعين إلى مواصلة الحياة، والتغلب على الضغوطات وتأمين كل متطلباتهن بانفسهن، وحماية قريتهن ومنازلهن.

وستقدم الفنانات داخل العمل مجموعة رقصات تعبيرية مختلفة، تأتي بشكل موظف وهادف داخل العمل الذي سيكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

وتضمّ قائمة السيدات المشاركات نادين خوري، أمانة والي، مرح جبر، سوسن ميخائيل، هناء نصور. والممثلات الشابات رشا رستم، رنا العضم، لوريس قزق، وغيرهن.

كما يضم على قائمة أبطاله أيضاً فايز قزق، سليم صبري، عامر علي، وغيرهم.

اترك تعليقاً