سينما وتلفزيون

ما سبب تواجد تامر حسني في بيروت؟

ما سبب تواجد تامر حسني في بيروت؟

يتوجه النجم المصري تامر حسني إلى بيروت للاحتفال بإطلاق فيلمه السينمائي الجديد "تصبح على خير"، يوم الأحد  9 يوليو الجاري الساعة 6.30 مساءً بتوقيت بيروت في صالة سينما "city center" . وفي ظاهرة تحدث للمرة الاولى في مصر سيتم أيضاً عرض فيلم "تصبح على خير" في هوليوود بدءاً من يوم الأربعاء 9 أغسطس المقبل. الفيلم الذي ينتمي لفئة الكوميديا الرومانسية يحقق نجاحاً كبيرًا في صالات السينما المصرية، ونسبة ايرادات كبيرة وُصفت بالأعلى منذ سنوات طويلة. و تدور أحداث الفيلم في  إطار كوميدي رومانسي وتشويقي، يحكي قصة رجل أعمال ناجح، يعاني من مشاكل فى حياته الطبيعية، فيلجأ إلى حياة بديلة من

يتوجه النجم المصري تامر حسني إلى بيروت للاحتفال بإطلاق فيلمه السينمائي الجديد "تصبح على خير"، يوم الأحد  9 يوليو الجاري الساعة 6.30 مساءً بتوقيت بيروت في صالة سينما "city center" .

وفي ظاهرة تحدث للمرة الاولى في مصر سيتم أيضاً عرض فيلم "تصبح على خير" في هوليوود بدءاً من يوم الأربعاء 9 أغسطس المقبل.

الفيلم الذي ينتمي لفئة الكوميديا الرومانسية يحقق نجاحاً كبيرًا في صالات السينما المصرية، ونسبة ايرادات كبيرة وُصفت بالأعلى منذ سنوات طويلة.

و تدور أحداث الفيلم في  إطار كوميدي رومانسي وتشويقي، يحكي قصة رجل أعمال ناجح، يعاني من مشاكل فى حياته الطبيعية، فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

يُشار إلى أن فيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسنى، ونور، ومحمود البزاوى، ودرة، ومي عمر، وحورية فرغلى، وبيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى ، ومن إنتاج وليد منصور.

اترك تعليقاً